fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

حسن شحاته يدخل على الخط ويوجه رسالة إلى موسيماني قبل موقعة الوداد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة الوداد المغربي يوم الإثنين المقبل، وذلك على ملعب مركب محمد الخامس وذلك في النهائي المرتقب لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 



وحرص كريم حسن شحاته المدير الرياضي لفريق البنك الأهلي على توجيه رسالة إلى النادي الأهلي وبيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء وذلك قبل خوض النهائي المرتقب يوم 30 مايو الجاري، وجاءت تصريحات نجل المعلم عبر قناة أون تايم سبورت.

 

 


وقال كريم حسن شحاته “النادي الأهلي هو الأفضل في القارة الأفريقية بالوقت الحالي، حيث يعتبر هو أقوى فريق خلال السنوات الـ3 الماضية”.

 

 

وأضاف “فرص الأهلي في حصد اللقب القاري تصل إلى 75%، حيث هناك أفضلية فنية كبيرة للقلعة الحمراء في العوامل الفنية”.

 

 

 

وتابع “من حيث الخبرة الاهلي يعتبر أشرس من الوداد المغربي، ولديه قائمة نارية وجاهزية في جميع الخطوط والمراكز بداية من الحارس العملاق محمد الشناوي وحتى ثنائي الخط الأمامي محمد شريف وبيرس تاو”.

 

 

يتم التصفح الآن..

 

 

 

 

نجم الأهلي يطلب انهاء علاقته مع القلعة الحمراء رسميا.. وتحرك مبكر لتسويق صفقة الـ2 مليون دولار

 

 

 

 

هل ضل الخطيب عن صوابه؟.. 3 قرارات غامضة تزيد التخبط داخل جدران الأهلي

 

 

 

 

 

وكشف “عودة ثلاثي خط الوسط من الإصابة حمدي فتحي وعمرو السولية والمحترف المالي أليو ديانج، تزيد من قوة المارد الأحمر”.

 

 

 

وأوضح “أرى أن بيتسو موسيماني قادر على تحقيق انجاز قريب من الذي حققه حسن شحاته، ولكن على مستوى الأندية وذلك حال حصد لقب دوري أبطال أفريقيا في 3 نسخ متتالية”.

 

 

 

وواصل “طموح نجوم النادي الأهلي بتحقيق انجاز تاريخي في القارة الأفريقية من خلال التتويج بالبطولة 3 مرات في حدث لم يتكرر من قبل سيكون بمثابة الدافع القوي للفوز على الوداد المغربي وسط جماهيره”.

 

 

 

 

واختتم “الأهلي الأقرب لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا، وأرى أن هناك تخوف من جانب الوداد من قدرات المارد الأحمر الكبيرة”.

 

 

 

وكان المعلم حسن شحاته المدير الفني السابق لمنتخب مصر، قد تمكن من قيادة الكرة المصرية لحصد الثلاثية التاريخية من خلال الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية في 3 نسخ متتالية 2006 و2008 و2010.

 

 

ومن المقرر أن يتحرك النادي الأهلي إلى المغرب في الساعات المقبلة، وسوف يتولى رئاسة البعثة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء والمكلف بالإشراف على الفريق الأول.

 

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …