fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

حسين الشحات: ما حدث في الموسم الماضي لن يتكرر.. ولم اتهرب من مباريات الأهلي.. وهذه رسالتي للجماهير

تحدث حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الموسم الماضي، وتراجع مستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة، وخسارة لقب دوري أبطال إفريقيا والدوري الممتاز وكأس مصر، بجانب غضب الجماهير والحديث عن العروض التي قدمت له خلال الفترة الماضية، وماذا عن رسالته للجماهير الحمراء، وشخصية السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وتعامله مع اللاعبين في بداية مسيرته مع القلعة الحمراء.

وأكد حسين الشحات في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، مساء اليوم السبت: “اللاعبين قدموا وعود وتحديات كبيرة إلى المسؤولين داخل النادي الأهلي، خلال هذا الموسم، من أجل العودة من جديد إلى الانتصارات وحصد البطولات، وتعويض الموسم الكارثي الذي ضرب الفريق الأحمر، خلال الفترة الماضية”.

وتابع: “تعافيت من الإصابة وجاهز للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، والإصابة جاءت في وقت صعب، لاسيما أن المدير الفني والنادي كانوا في حاجة إلى جميع اللاعبين، من أجل النجاح في تحقيق لقب الدوري الممتاز، في ظل الظروف الصعبة التي عاشها الفريق”.

وأشار إلى أن فوجئت وقتها بخروج بعض الشائعات التي تشكك في أسباب غيابه، البعض تحدث عن تهربي من المشاركة في المباريات مع العلم أن كل لاعب في هذا التوقيت كان يقاتل من أجل المشاركة في المباريات، ولم اتهرب كما زعم البعض خلال تلك الفترة.

وأضاف: “العروض التي تأتي لي من بعض وكلاء اللاعبين، اخبرهم بأن النادي الأهلي هو المسؤول عن رحيلي، ولا أمتلك أي شيء، ولا يركز في مثل هذه الأمور، وتركيزه دائما يكون داخل الملعب، والمشاركة بشكل أساسي والاجتهاد من أجل اسعاد الجماهير وحصد البطولات”.

وأوضح: “هدفي في مرمى الوداد المغربي مثلًا حالفني فيه التوفيق وقد توقعت خلاله رد فعل المدافع والحارس، وأتذكر أنني خلال مباراة الذهاب أهدرت فرصة محققة لكن الجهاز الفني تحدث معي وأكد لي أنه لا مشكلة ويجب أن أقوم بالتركيز وهو ما حدث في لقاء العودة. وبشكل عام فإن كل لاعب لديه خصائص ومقومات، والحمد لله أنني أجيد توقع رد فعل المنافس”.

واختتم حديثه برسالة إلى الجماهير: “الفريق يتفهم حزن وغضب الجماهير بسبب الموسم الماضي، وقد تعاهد اللاعبون على بذل كل ما يمكن من أجل إسعادهم والتتويج بكل البطولات خلال الفترة القادمة”.

شاهد أيضاً

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقعه لخروج تونس من الدور …