الجمعة , 14 يناير 2022
أخبار عاجلة

حسين الشحات يُطلق العنان بتصريحات مدوية حول استمراره مع الأهلي ويكشف عن عرض سعودي وشروطه للتجديد

فجر حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل حول تجديد عقده مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد الشحات داخل القلعة الحمراء، بنهاية موسم 2023 المقبل، وسط أنباء تؤكد رغبة الأهلي في توقيع عقود جديدة معه.

 


وأكد حسين الشحات، أن إدارة النادي لم تتحدث معه حتى الآن، لتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023 رفقة الفريق الأحمر.

 

وظهر الشحات خلال برنامج “كلام الناس” المذاع على قناة “إم بي سي مصر” وقال خلاله: “فعلا تواصل معي أحد مسؤولي الأهلي بشأن تجديد عقدي في سبتمبر الماضي، ولكن لم يحدث أي تواصل بعدها بخصوص التفاوض للتجديد”.

 

وتابع نجم القلعة الحمراء: “لا صحة لما تردد حول مطالبتي بالمساواة مع بعض زملائه في قيمة الراتب السنوي مثل محمد الشناوي، حارس المرمى، وعمرو السولية، لاعبي الفريق”.

 

وأضاف الشحات: “أنا كل يوم تريند على المواقع، وكل واحد فاضي بيكتب عني، حسين هيجدد، حسين بيتخانق في النادي، هيمشي، لا هيكمل، وهذا كلام غير صحيح”.

 

وأكمل نجح العين الإماراتي السابق: “كل يوم خبر جديد، وكل شوية حد يكلمني يسألني هو أنت جددت، والله أنا واخد إجازة وقاعد في البيت، وبنسبة كبيرة لن أشارك في مباراة الإسماعيلي المقبلة”.


وأوضح الشحات خلال حديثه، إلى أنه تلقى عرضًا للرحيل للدوري السعودي وذلك في شهر سبتمبر الماضي، ولكن إدارة الأهلي رفضت رحيله، وتمسكت ببقائه”.

 

وأكد نجم النادي الأهلي، أنه لا يلتفت لأي شائعات حوله، موضحا أنه مستقر مع الأهلي ولا يفكر في الرحيل إلا إذا أرادت إدارة القلعة الحمراء الاستغناء عنه، ووقتها سيدرس العروض التي يتلقاها.

 

واختتم: “حزين بشدة لإصابة أكرم توفيق الظهير الأيمن بقطع في الرباط الصليبي، خاصةً من أفضل لاعبي مصر حاليًا، وأتمنى عودته بشكل أقوى للملاعب”.

إقرأ أيضًا:

 

السولية ينفعل بسبب كيروش قبل مواجهة غينيا بيساو ويوجه رسالة شديدة اللهجة

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة الإسماعيلي، ضمن منافسات كأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد الدراويش، في الثانية والنصف مساء يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعادل مع نظيره الجونة، سلبيًا بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما ظهر أمس على ملعب الأهلي والسلام، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة.



ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

شاهد أيضاً

السولية ينفعل بسبب كيروش قبل مواجهة غينيا بيساو ويوجه رسالة شديدة اللهجة

انفعل عمرو السولية قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ضد الانتقادات الموجهة تجاه لاعبي الفراعنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *