الخميس , 26 مايو 2022

حفيظ دراجي يفضح محمد صلاح بتصريحات قوية.. ويؤكد: كيروش ظلم نجم الاهلي

علق حفيظ دراجي المعلق الجزائري، على العديد من النقاط الهامة في بطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية المقامة في دولة الكاميرون والتي تشهد العديد من النتائج الغير متوقعة.

 



وقال حفيظ دراجي في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “منتخب الجزائر يلعب البطولة وهو متأثر من الناحية النفسية بسبب عدم تسجيل الهدف الأول خلال  المباريات”.

 



وأوضح “عندما يسجل المنتخب يفرض شخصيته على اللقاء، ولكن كرة القدم منعتنا من الفوز في اللقاء الأول على سيراليون كما خسرنا اللقاء الثاني أمام غينيا”.

 

 



وأضاف “ظروف بطولة الكاميرون مختلفة وسوف تشهد مفاجأة غير متوقعة بحصول منتخب ليس مرشحا على اللقب وذلك ما اتوقعه بشدة في ظل النتائج الغريبة، حيث بطولة الكاميرون الحالية، تعتبر غريبة من حيث الأجواء ودرجة الحرارة المرتفعة وأرضية الملاعب الغير جيدة”.

 



-حفيظ دراجي: نتائج الجزائر في كأس الأمم ليست معيار لما سيحدث بتصفيات المونديال

 



وواصل “البطولة التي اقيمت في مصر 2019 كانت هي الأفضل من حيث الأجواء والملاعب وكانت كل الأمور تساعد على التألق في المستطيل الأخضر”.

 



وزاد “نتائج الجزائر في كأس الأمم الأفريقية، ليست معيار لتحديد فرص المنتخب في التأهل للمونديال، حيث طموح عناصر منتخب الجزائر الأول هو التواجد بالمونديال”.

 



وواصل “منتخب الجزائر يحتاج إلى احلال وتجديد في صفوفه ولكن عقب الوصول إلى مونديال كأس العالم، وليس في الوقت الحالي”.

 

 

شاهد ايضا..

أحمد حسن يرد بقوة على ميدو بعد تلميحاته عن بطولة 2004: اسكت احسنلك.. واتذكر ما فعلت!

 



-حفيظ دراجي يؤكد: كيروش ظلم محمد مجدي أفشة

 

 



وزاد “أرى أن البرتغالي كارلوس كيروش يحتاج إلى دعم ومساندة من الجماهير والإعلام في مصر، خاصة أن نتائج المنتخبات الكبيرة مثل تونس والجزائر ومصر ليست جيدة في البطولة”.

 



وكشف “كيروش ظلم محمد مجدي أفشة بعدم ضمه إلى قائمة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث كان يستحق بشدة التواجد في القائمة”.

 



-انتقاد قوي ضد صلاح ومحرز

 



وصرح “من الصعب أن يؤدي محمد صلاح ورياض محرز بنفس المستوى مع منتخبات بلادهم، مثل المستوى الذي يظهران به في الدوري الإنجليزي، حيث يتدرب الثنائي يوميا مع عناصر على أفضل مستوى في أنديتهم كما تعتبر الأجواء والملاعب في أوروبا أكثر من رائعة”.

 



واختتم “أرى أن محمد صلاح لديه تخوف على قدمه مثل رياض محرز خلال البطولة، حيث يتخوف الثنائي من الإلتحامات في حين هناك عناصر آخرى بالمنتخب الجزائري تؤدي بكل قوة مثل اسماعيل بن ناصر ويوسف عطال”.

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …