الجمعة , 21 يناير 2022
أخبار عاجلة

حقيقة اتفاق كهربا مع الحزم السعودي في انتقالات يناير.. مصدر بالأهلي يكشف

ارتبط اسم محمود كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالانتقال إلى صفوف فريق الحزم السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 



وخرج الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر صفحته على موقع التوصل الاجتماعي فيس بوك للتأكيد على وجود اهتمام من جانب الفريق السعودي لضم كهربا.

 


ومن جانبه كشف مصدر مطلع في جهاز الكرة بالقلعة الحمراء، حقيقة الأنباء التي تشير إلى اتفاق جناح القلعة الحمراء مع الفريق السعودي للتواجد بين صفوفه في الفترة المقبلة.

 


وقال المصدر في تصريحات خاصة “محمود كهربا لم يتفق حتى هذه اللحظة مع أي فريق للرحيل عن النادي الأهلي، وما قيل عن اتفاقه مع الحزم السعودي ليس له أي أساس من الصحة”.

 


وأضاف”الحزم السعودي لم يقدم أي عرض رسمي في الساعات الماضية لطلب الحصول بشكل رسمي على خدمات جناح القلعة الحمراء”.

 


وجاء ارتباط اسم محمود كهربا بخطوة الخروج من النادي الأهلي، في الفترة الحالية، وذلك بسبب عدم مشاركته في المباريات الـ6 الأولى بمسابقة الدوري.

 


ولم يشارك كهربا  لأسباب فنية حيث قرر المدير الفني ابعاده عن المشاركة أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة.

 

تابع ايضا..

الصفقة التي استقر عليها الأهلي قبل مونديال الأندية.. أمير توفيق يتحرك و3 مكاسب تنتظر موسيماني

 


وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي، وخاض نجوم الأهلي تقسيمة قوية أثناء المران الجماعي للفريق الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة
.

 


وحرص الجهاز الفني على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي، للحديث عن المرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي، وبعد ذلك خاض اللاعبون مرانا بدنيا في الجيم لمدة نصف ساعة قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة قوية بين اللاعبين لتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية
.

 


وقام بيتسو موسيماني بتصعيد أكثر من لاعب من قطاع الناشئين لكي يشارك في المران لتعويض الغيابات في صفوف الفريق، بسبب مشاركة الدوليين مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر
.

شاهد أيضاً

أول إجراء من كيروش قبل مواجهة مصر أمام كوت ديفوار.. تعرف على موعد اللقاء

تأهل منتخب مصر الوطني لدور الـ16 من منافسات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في دولة …