الإثنين , 19 أبريل 2021
أخبار عاجلة

حقيقة العرض الرسمي لموسيماني.. وتفاصيل استعدادات الأهلي الآخيرة للقاء سيمبا

تعرض المدير الفني للنادي الأهلي ، الجنوب أفريقي  بيتسو موسيماني لكم كبير من الشائعات خلال الفترة المقبلة ، حيث ارتبط اسمه بتدريب منتخب جنوب أفريقيا .

وقال مصدر في جهاز الكرة في النادي الأهلي خلال تصريحات خاصة  ” كل ما يقال عن تواصل الاتحاد الجنوب أفريقي مع بيتسو موسيماني لتولي القيادة الفنية للفريق ليس له أي أساس من الصحة ، حيث لم يتم التواصل بشكل رسمي مع مدرب الأهلي الحالي ” .

وأضاف ” موسيماني مرشح من جانب الجماهير والإعلام في جنوب أفريقيا ، في ظل نجاحاته الكبيرة في القارة الأفريقية سواء مع صن داونز أو الأهلي ” .

وتابع  ” من الصعب رحيل المدير الفني للنادي الأهلي حيث يعتبر عقده ممتد مع الفريق ، كما لديه هو رغبة قوية في التتويج بالألقاب والانجازات مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة ” .

-ماذا عن استعدادات الأهلي لخوض مواجهة سيمبا؟

وفي نفس السياق، حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على إجراء أكثر من تقسيمة قوية بين اللاعبين، وذلك ضمن فقرات المران الجماعي الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني بعد غدٍ الجمعة.

وخلال التقسيمة الأولى قام موسيماني بتقسيم اللاعبين إلى أربعة فرق، تتنافس دفاعًا وهجومًا على أرضية الملاعب، من خلال تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والهجومية.

وأنهى موسيماني فقرات المران بتقسيمة أخرى قوية بين فريقين بطول الملعب استمرت لمدة ربع الساعة، وركز خلالها المدير الفني على توجيه تعليمات محددة للاعبي الوسط والهجوم في الفريقين.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا في التاسعة مساء بعد غدٍ الجمعة على استاد «الأهلي we‏ السلام»، ‏وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا .‏

يذكر أن النادي الأهيل قد تأهل الأهلي بشكل  رسمي إلى دور الثمانية في دوري الأبطال بعد تعادله ‏مع المريخ بهدفين لكل فريق، في المواجهة التي جرت على استاد الجوهرة الزرقاء بالسودان ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات .‏

وكان بدر بانون وياسر إبراهيم قد تمكنا من تسجيل أهداف الأهلي خلال المواجهة الأفريقية الآخيرة .

 

شاهد أيضاً

حازم إمام ينفعل على اللاعبين وأحمد حسن يوجه طلقات نارية لهؤلاء بعد القمة

أبدى حازم إمام المحلل الكروي ولاعب نادي الزمالك سابقاً، غضبه الشديد من انخفاض أداء ومستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *