fbpx
الجمعة , 1 مارس 2024

حقيقة تدهور الحالة الصحية لرئيس الأهلي.. مصدر يكشف

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى تعرض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وبعثة الفريق الأحمر، في المغرب، لوعكة صحية، وذلك قبل مباراة كأس العالم للأندية، حيث شهدت التقارير الصحفية، ان الخطيب، سيغادر المغرب إلى فرنسا، من اجل اجراء العديد من الفحوصات الطبية، للاطمئنان على حالته الصحية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الأخبار التي انتشرت في الساعات الماضية، بشأن تعرض محمود الخطيب إلى وعكة صحية، وحقيقة تلك الاخبار التي ترددت، ومغادرة المغرب إلى فرنسا، من أجل اجراء الكشف الطبي، خلال الساعات الماضية.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، محمود الخطيب بصحة جيدة، ولا يعاني من أي وعكة صحية، ومتواجد حالياً مع بعثة الفريق في المغرب وعقد جلسة مع اللاعبين، وحضر التدريبات والاخبار التي تم نشرها بشأن سفره إلى فرنسا بسبب وعكة صحية، لا أساس لها من الصحة”.

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رئيس بعثة  فريق الكرة المتواجدة حاليا في المغرب للمشاركة في مونديال الأندية؛ على الاجتماع باللاعبين صباح اليوم الاثنين، حيث تحدث الخطيب مع اللاعبين بكل وضوح عن أهمية هذه المشاركة العالمية للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخ النادي ، مشددا على أهمية بداية مشوار الفريق بالبطولة والأداء بمنتهى القوة وإحراز نتيجة طيبة تدفع الأهلي إلي الدور التالي في المونديال.

وأكد رئيس النادي على ثقته الكاملة في كل عناصر الفريق، جهاز فني ولاعبين،  على بذل أقصى جهد وتقدير المسؤولية الملقاة على عاتقهم وتقديم مستوى يليق بالأهلي وتاريخه ويسعد جماهيره التي تستحق الكثير،  لاسيما وأنها  دائما ما تقف خلفهم وتساندهم في كل المواقف، حيث طالب الكابتن محمود الخطيب، لاعبي الأهلي  بالتركيز واللعب بروح الفانلة الحمراء كعادتهم، وان يكون الهدف الأساسي هو الوصول في البطولة إلى أبعد نقطة ممكنة وتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى رصيد الأهلي في المشاركات العالمية.

الأكثر قراءة:

“شاهد مجاناً”.. 6 قنوات مفتوحة تٌذيع مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية

رغم الضغوط الشديدة.. كيف سيتم تبرئة كولر من الأزمات المستقبلية في الأهلي؟

عبد الحفيظ يكشف عن عروض نجم الأهلي وتقدير الخطيب لموقف اللاعب

مفاجأة مدوية للجماهير.. الأهلي لم يغلق الباب أمام هذا المهاجم حتى الآن رغم ضم قندوسي

نجم الأهلي يعلق على انضمام القندوسي و”شو” الزمالك بشأن الصفقة الغريبة!

صراع كبير على استقدام بديل معلول من الأهلي.. تفاصيل نارية

ضربة معلم.. الأهلي يقترب من التعاقد مع موليكا في اللحظات الأخيرة.. ماذا حدث؟

هل يعود الأهلي إلى الصفقة؟.. وكيل جوستفافو هنريك سوزا يثير الجدل

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره أوكلاند سيتي، في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في اللقاء الذي سيجمعهما على ستاد طنجة، ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

بهدف يتيم.. الزمالك يفوز على الداخلية في الدوري المصري ويعلن جاهزيته للأهلي في نهائي كأس مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزاً غالياً على نظيره الداخلية، بهدف دون رد، …