fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

حقيقة تعرض الخطيب إلى وعكة صحية خلال اجتماع مجلس الأهلي.. كواليس هامة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية التي أشارت تعرض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى وعكة صحية، اثناء اجتماع مجلس إدارة القلعة الحمراء، وعلى اثرها رحل عن النادي، إلى المنزل من أجل تلقي الراعية الكاملة، في ظل الأزمة الصحية الأخيرة التي تطارد محمود الخطيب، على حسب ما ذكرته تلك الأنباء والتقارير الإعلامية.

وحضر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عصر اليوم، من أجل الاطمئنان على الفريق وإعطاء حافز للاعبين، وعقد معهم جلسة قصيره برفقه السويسري مارسيل كولر المدير الفني، من أجل الحديث عن اخر الترتيبات لمباراة الاتحاد المنستيري التونسي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة ودية قوية أمام طلائع الجيش، غدًا في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، في اطار الخطة الفنية التي وضعها مارسيل كولر، من أجل الاستعداد لمباراة الاتحاد المنستيري التونسي.

قاد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانًا خاصًّا للاعبين الدوليين مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، حيث حرص كولر على عقد جلسة قصيرة مع اللاعبين قبل بداية فقرات المران للاعبين، حيث خاضوا جلسة تدريبات استشفائية في الجيم، حيث أدى الدوليون جانبًا من التدريبات البدنية الخفيفة وبعض التدريبات المتنوعة بالكرة تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني.

وعلقت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، على حقيقة الاخبار التي انتشرت، بشأن تدهور الحالة الصحية إلى محمود الخطيب، خلال الفترة الحالية، ورحيله عن اجتماع مجلس الإدارة الذي تم خلال الساعات الأخيرة.

واكدت المصادر المطلعة في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن محمود الخطيب، لم يتعرض لوعكة صحية، بيبو حضر المران بالكامل، وعقد جلسة مع اللاعبين قصيرة من أجل الاطمئنان على خطة الفريق المقبلة”.

وتحدث محمود الخطيب، مع اللاعبين على أهمية الفترة المقبلة، وضربة البداية أمام الاتحاد المنستيري، وضرورة الفوز ومصالحة الجماهير والوفاء بالوعد خلال الموسم المقبل، وحصد البطولات.

شاهد أيضاً

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقعه لخروج تونس من الدور …

تعليق واحد

  1. الخطيب مكتوف اليدين وهناك تهديدات له من قبل محبى الزريبة الأوباش بكافة الطرق ولكن يؤخ عليه إنه لا يتكلم وسايب النادي ينهار ومش عارف يعمل حاجة لو هو صحيح بيخاف على النادي يطلع ويفضح ولاد الكلب المتأمرين واللى بيهددوه ويضعهم فى حجمهم الضئيل امام الجماهير حتى تطيء رؤسهم بالنعال