الإثنين , 17 يناير 2022
أخبار عاجلة

حقيقة تمرد السولية ورد الاهلي على العرض السعودي وسر الخلاف مع معلول..ومصير ديانج من النصر

يترقب جمهور النادي الأهلي موقف القلعة الحمراء موقف الإدارة الحمراء من تجديد عقود بعض العناصر في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة وذلك من أجل الحفاظ على استقرار الفريق، ويأتي على رأس الملفات التي ينتظر حسمها في الأيام المقبلة التجديد للثنائي عمرو السولية والمحترف التونسي علي معلول.

كشف الناقد الرياضي خالد الإتربي العديد من التفاصيل الهامة بشأن مستقبل عمرو السولية وعلي معلول من التجديد بالإضافة إلى حقيقة وجود عرض من النصر السعودي لضم المحترف المالي أليو ديانج.

-حقيقة تمرد السولية وموقف الأهلي من العرض السعودي

قال “عمرو السولية لا توجد أي أزمة بشأنه في ملف التجديد حيث طلب اللاعب الحصول على 12 مليون جنيه في الموسم الواحد، بينما توقف عرض القلعة الحمراء عند 10 ملايين جنيه وسوف يحدث اتفاق مع اللاعب في نهاية الموسم على التجديد”.

وأضاف “عمرو السولية لم يتمرد على القلعة الحمراء، بدليل أن اللاعب تلقى عرضا رسميا من أحد الأندية في الدوري السعودي، ولم يفكر في الرحيل بعد تمسك إدارة النادي الأهلي باستمراره مع الفريق ورفض رحيله بسبب احتياج الفريق لخدماته”.

-موقف المحترف التونسي علي معلول من التجديد

قال “النادي الأهلي عرض على المحترف التونسي تجديد عقده لمدة عامين وذلك بخلاف الموسم المتبقي، في حين طلب معلول التجديد لمدة 3 سنوات مع القلعة الحمراء وذلك بخلاف الموسم المتبقي”.

وأضاف “علي معلول طلب ايضا زيادة عقده إلى مليون و200 ألف دولار، وسيكون هناك جلسة لحسم الأمر في الساعات المقبلة”.

-حقيقة عرض النصر السعودي لضم المالي أليو ديانج

قال “بعد حديث الصحافة التركية عن توقف المفاوضات مع النادي الاهلي لضم أليو ديانج بسبب الخلاف على المقابل المالي، عاد الحديث عن وجود عرضا من صفوف النصر السعودي لطلب الحصول على خدمات المحترف المالي في النادي الأهلي”.

وأضاف “حتى هذه اللحظة لا يوجد أي عرضا من النصر السعودي للحصول على خدمات المحترف المالي بشكل رسمي من النادي الأهلي”.

يذكر أن الثلاثي عمرو السولية وعلي معلول وأليو ديانج من العناصر الهامة والأساسية في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترات الماضية.

 

شاهد أيضاً

قمصان يعدد التحديات الكثيرة للأهلي وحسام حسن يوجه رسالة للجماهير

كشف الكابتن سامي قمصان مدرب النادي الأهلي عن السلاح الأبرز الذي استخدمه النادي الأهلي من …