الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

حقيقة ظهور محمد الشناوي في القمة.. وهذا اللاعب يمنح موسيماني حل جديد في الخطة والتشكيل

يواصل النادي الأهلي التحضير بقوة لخوض مواجهة القمة امام الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز، ويأمل المارد الأحمر في حصد النقاط الـ3 خلال اللقاء .

وعلم ” أهلي نيوز ” بعدم صحة الأنباء التي ترددت بشأن امكانية مشاركة الحارس محمد الشناوي في التشكيل الأساسي خلال لقاء القمة أمام الزمالك .

واستسلم الجهاز الفني للنادي الأهلي ، بشأن فكرة مشاركة محمد الشناوي في التشكيل الأساسي خلال لقاء القمة حيث كان هناك محاولات قوية لتجهيزه وخضوعه لمسحة جديدة.

ولكن استقر القرار في القلعة الحمراء على مشاركة الحارس الثاني علي لطفي في التشكيل الأساسي ، والاستفادة من حصوله على فورمة المباريات بعد ظهوره في المواجهة الآخيرة أمام النصر في مسابقة كأس مصر .

وكثف الجهاز الفني للنادي الأهلي ، من تعليماته للحارس البديل من خلال التأكيد على الثقة في تألقه خلال المواجهة وقيادة الفريق لتحقيق الفوز ، كما تواصل محمد الشناوي مع علي لطفي وذلك من أجل دعمه معنويا ونفسيا قبل اللقاء المرتقب .

-أكرم توفيق يدخل حسابات موسيماني قبل القمة .. ماذا حدث؟

هناك تفكير كبير من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي ولكن لم يحسم حتى هذه اللحظة وذلك من خلال مشاركة أكرم توفيق في مركز الجناح الأيمن وذلك من أجل دعم جبهة أحمد رمضان بيكهام .

ويفكر موسمياني في هذا القرار ومن المقرر أن يحسم القرار النهائي بشأن هذه الخطوة عقب المحاضرة الآخيرة .

وكان أكرم توفيق قد تعافى من الإصابة التي تعرض لها في اليد خلال مواجهة النصر ، ويعتبر جاهزاً من الناحية الطبية والبدنية والفنية للمشاركة .

وحال مشاركة أكرم توفيق في لقاء القمة سيكون ذلك على حساب حسين الشحات الجناح الأيمن للفريق .

وتواصل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأساسي مع الحارس علي لطفي هاتفيا، وذلك من أجل دعمه ومساندته معنويا قبل لقاء القمة أمام القلعة البيضاء.

وأكد محمد الشناوي للحارس الثاني ثقته في ظهوره بشكل جيد خلال اللقاء وقيادة الفريق نحو تحقيق الفوز باللقاء.
وتعتبر العلاقة بين محمد الشناوي وعلي لطفي أكثر من رائعة، ويغيب حارس الأهلي الأول عن اللقاء بسبب استمرار إصابته بفيروس كورونا.

يذكر أن  النادي الأهلي يتواجد في المركز الرابع بمسابقة الدوري الممتاز ،  وذلك برصيد 27 نقطة بعد خوض 11 لقاء ، وعلى الناحية الآخرى يتواجد الزمالك في المركز الأول وذلك بعد خوض 14 لقاء حيث يمتلك الفريق 33 نقطة .

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، ويسعى المارد الأحمر لحصد النقاط الـ3 خلال اللقاء ، رغم الكم الكبير من الغيابات الذي يعاني منه الفريق بالوقت الحالي حيث يفتقد الفريق مجموعة كبير من العناصر الهامة والأساسية .

 

 

 

شاهد أيضاً

رضا عبدالعال: موسيماني هجاص ومحظوظ والمصالح تحكم كرة القدم ولن نصل لكأس العالم

شن رضا عبدالعال لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق هجوماً حاداً على عماد النحاس وربيع ياسين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *