الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

حقيقة عودة فرجاني للزمالك بعد التصريح المثير للجدل وتفاصيل جديدة حول أزمة كأس الأمم الأفريقية

يتحدث الجميع عن دور مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في الأزمات الجارية حالياً في صفوف الفريق الأبيض، وكيفية التطلع إلى حلها خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد هروب العديد من اللاعبين ومحاولة إيجاد أية وسائل جديدة لسد كل العقوبات على الفريق الأبيض.

 

وعانى نادي الزمالك من عدد من الأزمات على الصعيد الإداري والمالي، وإعادة الهيكلة مرة أخرى الخاصة بمجلس الإدارة، بينما يسعى الجماهير إلى حل كل الأزمات وخصوصاً القيد لتسهيل انطلاقة الأبيض في البطولات المحلية والإفريقية.

 

وكشف الإعلامي محمد شبانة أن التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الدحيل القطري أثار العديد من التساؤلات بشأن إمكانية عودته للزمالك من جديد.

 

وقال ساسي إنه سوف يعود إلى مصر قريباً، وذلك في التصريحات التي أدلى بها عقب مباراة الإمارات ومنتخب بلاده في بطولة كأس العرب.

 

وأضاف شبانة في برنامجه على فضائية ETC أن فرجاني لن يعود إلى الزمالك نهائياً، وأن اللاعب سوف يعود إلى مصر من أجل الزيارة وإنهاء المتعلقات الإدارية الخاصة به.

 

إقرأ أيضاً:

فاروق جعفر يختار الأسطي الجديد من الأهلي ويعلق على أداء كارلوس كيروش

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن اللاعب أطلق التصريح لتخفيف غضب جماهير الزمالك تجاهه، لافتاً إلى أن الجماهير صبت غضبها ضد الانتقادات التي تعرض لها اللاعب عبر مواقع السوشيال ميديا في الفترة الماضية.

 

من جانبه، شدد مدحت المليجي سفير مصر في الكاميرون على أن بطولة أمم أفريقيا ستقام في موعدها بشكل طبيعي خلال يناير المقبل.

 

وأضاف المليجي في تصريحاته التليفزيونية، أنه لن يتم إجراء أي تغيير على موعد البطولة وستقام في نفس الموعد المحدد من قبل، وأن ملعب الافتتاح يحتاج لبعض التعديلات وهو ما يتم في الوقت الحالي”.

 

وشدد المدير الفني للمنتخب الوطني قريب الشبه من الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، وأن نتائجه متشابهه مع منتخب مصر في وقت سابق، مشدداً على أن الطريقة متشابهه وليست مختلفة على الإطلاق، ولكن على صعيد النتائج فإنه يحسب لكيروش النجاح حتى الآن.

 

وتعادل المنتخب الوطني لكرة القدم بهدف لهدف أمام الجزائر بعد تساوي المنتخبين في عدد النقاط وفي الكروت قبل المباراة، ولكن بسالة المنتخب الوطني وسعيه على المرمى، جعل الفريق الكروي الأول يقدم أداء قوي في المباراة ويفوز بفارق اللعب النظيف.

شاهد أيضاً

كيف انتهى خلاف كيروش وطاقمه المعاون قبل لقاء السودان؟.. ورد فعل صلاح بعد خسارة ذا بيست

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن بعض التفاصيل الهامة داخل صفوف معسكر منتخب مصر، وذلك قبل …