الثلاثاء , 24 مايو 2022

حقيقة غياب بدر بانون عن بعثة الاهلي في مونديال الأندية.. مصدر يكشف

تلقى المحترف المغربي بدر بانون ضربة موجعة وذلك بعد استبعاد اسمه من قائمة منتخب بلاده التي سوف تشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 



وكان المنتخب المغربي قد قرر ضم أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك، بدلا من بدر بانون وذلك بعد أن اشتكى الآخير من مضاعفات فيروس كورونا.

 



ورد مصدر في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، على ما تردد بشأن امكانية عدم لحاق بدر بانون بمونديال الأندية في الإمارات.

 

-مصدر في الأهلي يكشف موقف بدر بانون من خوض مونديال الأندية

 

 


كشف مصدر مطلع في جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، حقيقة ما تردد بشأن امكانية غياب المحترف المغربي بدر بانون عن المشاركة مع القلعة الحمراء في كأس العالم للأندية.

 

 


وقال المصدر في تصريحات خاصة “بدر بانون اشتكى من بعض الأمور في الجهاز التنفسي بعد أن تعرض لفيروس كورونا، ولكن تواصلنا مع اللاعب وأكد لنا أن حالته جيدة”.

 

 


وأضاف “ما تردد عن غياب بدر بانون عن المشاركة في مونديال الأندية، غير صحيح، حيث لا يزال هناك وقت لتجهيز اللاعب”.

 

 


وتابع “بدر بانون سيكون بعيد عن المشاركة مع الفريق في مباريات كأس الرابطة أو على الأقل لمدة أسبوعين، ولكن سوف يتم تجهيزه للعب في مونديال الأندية”.

 

 

شاهد ايضا..

4 آسرار.. لماذا وصف عبد الحفيظ حمدي فتحي بالأهم من محمد صلاح في المنتخب؟

 

 


ويلعب منتخب المغرب في المجموعة بجوار كل من غانا والجابون وجزر القُمر، ويعاني منتخب المغرب من إصابات عضلية وأخرى متعلقة بفيروس كورونا وصلت إلى 15 حالة
.

 

 


وكان المنتخب المغربي قد تمكن من تحقيق الفوز في المواجهة الأولى، أمام غانا بهدف نظيف في الدقائق الآخيرة من عمر اللقاء.

 

 


ويعتبر بدر بانون من الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الخط الخلفي.

 

 


ومن المقرر أن تقام المباراة الأولى للنادي الأهلي، في بطولة مونديال العالم للأندية أمام فريق مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل.

 

 


واستقر جهاز الكرة في النادي الأهلي على خطوة عدم مشاركة بدر بانون في مباريات كأس الرابطة، وتضم مجموعة الأهلي كل من الإسماعيلي وسموحة والبنك الأهلي وسموحة والمقاولون العرب.

 

 

 

شاهد أيضاً

عرض أوروبي جديد للتعاقد مع أليو ديانج.. ورد فعل قوي من الأهلي

تلقى المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من …