الأحد , 28 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

حقيقة مفاوضات أياكس لضم نجم الأهلي.. وغموض حول مستقبل رمضان صبحي الكروي!

كشف مصدر وثيق الصلة من النادي الأهلي حقيقة العرض الهولندي من أجل ضم أكرم توفيق لاعب وسط ملعب النادي الأهلي خلال الفترة الجارية.

 

وأضاف المصدر في تصريحاته لموقع أخبار الأهلي Ahly News أنه لا صحة لما تناقل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وجود عرض رسمي من نادي أياكس الهولندي من أجل ضم أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي خلال الفترة الجارية.

 

وشدد المصدر على أن اللاعب مستمر في صفوف القلعة الحمراء، ولن يرحل نظراً للحاجة الماسة إلى جهوده خلال الفترة الجارية، خاصة في ظل تألقه المشهود له في النادي الأهلي أو في صفوف المنتخب الوطني خلال الفترة الأخيرة.

 

ويؤدي أكرم بشكل قوي ورجولي، ما جعله “جوكر جديد” للنادي الأهلي والمنتخب الوطني، حيث استطاع أن يجتهد ويفرض نفسه على التشكيلة الأساسية في الأهلي والمنتخب الوطني، كما أحرز هدف التعادل أمام أنجولا في المباراة التي جمعت منتخب مصر به الجمعة الماضية.

إقرأ أيضاً:

نظير ميزانية مفتوحة.. منافسة خليجية كبرى على نجم الأهلي الأساسي لخطفه من الفريق بأي مقابل!

من جهة أخرى، كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن مستقبل رمضان صبحي لاعب وسط الفريق الكروي الأول للسماوي خلال الفترة الجارية.

 

وأضاف سعيد في تصريحاته التليفزيونية، أن رمضان صبحي مستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ولا صحة لما يتردد بشأن رحيله إلى أي من الأندية الخليجية أو الخارجية.

 

وأوضح المدير الرياضي للسماوي، أن رحيل رمضان صبحي سوف يكون للأندية الأوروبية، وذلك بشرط رغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، وحصوله على عرض مادي يتناسب مع قدراته الفنية الكبيرة.

 

وتابع: “نسعى إلى تلبية احتياجات الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال المدير الفني الذي يرغب في الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين خلال الفترة الهامة القادمة”.

 

من جانبه، قال إبراهيم حسن مدير كرة الاتحاد السكندري، إن اختيارات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول غريبة للغاية وغير محددة، خاصة أنه استبعد العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم طارق حامد وزويزو.

 

وانتقد حسن في تصريحاته التليفزيونية ما تردد بشأن استبعاد محمد شريف ومحمد مجدي “قفشة” من مبارتي ليبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

وأوضح مدير كرة الاتحاد أن حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري، أفضل مدرب بمصر، ليس بشهادته ولكن بشهادة الجماهير المصرية الغفيرة التي ترى فيه الأفضل والأحق بقيادة المنتخب الوطني في الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

موسيماني يطلق تصريح مُثير للجدل ويؤكد قوة العروض الخليجية للرحيل عن الأهلي

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعليق على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *