fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

حقيقة مفاوضات الأهلي مع صفقة الدوري السويسري.. كواليس هامة

انتشرت العديد من التقارير الصحفية داخل الشارع الرياضي، تفيد بشأن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع السويسري فيليب ستولكوفيتش، لاعب نادي سيون السويسري، من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، لتدعيم الخط الأمامي للفريق الأحمر، بناء على توصية من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، والذي أبدى اعجبه باللاعب على حسب ما ذكرته العديد من التقارير الصحفية.

ويسعى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بالتنسيق مع أعضاء لجنة التخطيط، لدراسة بعض الملفات الناقصة داخل الفريق الأحمر، من أجل الاعلان عن باقي الصفقات، التي يحتاجها الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، بناء على التقرير الفني الخاص بالسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، بجانب سامي قمصان المدرب العام بالفريق الأحمر.

وعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الترتيب والتجهيز للمرحلة المقبلة، ووضع الخطة الفنية والإستراتيجية للفريق الأحمر، حيث سيقبل الفريق على مواجهات نارية في دوري أبطال إفريقيا والدوري الممتاز، بجانب مواجهة الغريم التقليدي نادي الزمالك في السوبر المصري.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي انتشرت بشأن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع السويسري فيليب ستولكوفيتش، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على توصية من كولر.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، فيليب ستولكوفيتش تم عرضه علينا من قبل شركة تسويق، وتم تحويل هذا الملف إلى لجنة التخطيط، وتحفظنا على ذلك، ولم ندخل في مفاوضات مع اللاعب من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، وكولر لم يطلب ضمه كما زعم البعض خلال الساعات الماضية.

وتابع: “هناك صفقة سنعلن عنها وهى التعاقد مع مصطفى سعد ميسي، خلال الساعات القليلة المقبلة، وتقديمه للجماهير بشكل رسمي، وانضمامه إلى التدريبات الجماعية عقب انتهاء معسكر المنتخب الوطني الذي يقام في الإسكندرية.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …