fbpx
الإثنين , 22 أبريل 2024

حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع نجم الدوري الفرنسي.. تابع التفاصيل

كشف مصدر وثيق الصلة من النادي الأهلي، حقيقة المفاوضات الجارية بين الفريق الكروي الأول وبين نجم الدوري الفرنسي الذي يتألق مع فريق نانت مؤخراً، وهو مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق.

وأضاف المصدر، أن ما تردد بشأن تفاوض النادي الأهلي مع مصطفى محمد لاعب نادي نانت الفرنسي عار تماماً عن الصحة، لافتاً إلى أن اللاعب من طموحاته عدم العودة إلى مصر حالياً، والبقاء لفترة أطول خارج البلاد.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. سيراميكا يغازل ثنائي الأهلي ويفتح الباب أمام التعاقد الرسمي

تقرير عن الشناوي يكشف مفاجأة عن حالته الصحية وموقفه من النهائي

بركات : كولر ” معلم”.. ولا يوجد لاعباً في الأهلي “مكشر”

التفاصيل الكاملة بشأن إصابة مصطفى شوبير أمام طلائع الجيش

نكشف سر احتفال أفشة المُثير بعد هدفه أمام طلائع الجيش

تصريحات نارية من كولر بعد الفوز على طلائع الجيش ويكشف حجم إصابة شوبير

رابطة الأندية تُفاجئ “الساحر” في الأهلي قبل نهائي أفريقيا

متعب: ابتعاد قفشة عن السولية سبب الفوز.. وهناك أندية لا تعرف الرجوع!

” بشرة خير “.. الأهلي يُعلن جاهزية حارسه لمواجهة سيراميكا والوداد البيضاوي

الموقف النهائي للشناوي من المشاركة في نهائي إفريقيا.. أبو عبلة يجيب

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي مازال يتطلع إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل، مشدداً على أنه يتفاوض مع عدد من الأندية الإفريقية التي يريد أن يكون الفريق متواجداً فيها.

وشدد على أن نانت الفرنسي لا يتمسك بخدمات اللاعب خلال الفترة الجارية، ولكن اللاعب نفسه لا يريد الرحيل إلى أي ناد آخر على الصعيد المحلي، ويتطلع إلى الاستمرار والتواجد في الخارج لأجل الوصول إلى أحلامه الكبرى وتحقيق طموحاته.

يأتي ذلك في الوقت الذي رفض فيه نادي نانت تفعيل بند الشراء في العقد المبرم مع الدولي المصري، وأنه اقترب من العودة إلى ناديه جالاتا سراي التركي، بعد انتهاء إعارته إلى الفريق الفرنسي.

وعانى مصطفى محمد بسبب رفض مشاركته في جولة دعم المثليين، مشدداً على أنه يجب احترام ثقافته وعاداته وتقاليده المجتمعية ودينه، مشيراً إلى أنه مهما تعرض لعقوبات لن يشارك في هذه الجولة.

وكانت هناك العديد من الأنباء التي تشير وتؤكد إلى تواجد اللاعب في صفوف النادي الأهلي، ولكنها كانت أقاويل وشائعات غير صحيحة تماماً.

ورفض النادي الأهلي تواجد أي من اللاعبين الذين لا يحققون طموحات مارسيل كولر المدير الفني، حيث بعث النادي الأهلي في أكثر مناسبة إلى الكونغولي جاكسون موليكا من أجل استمرار التفاوض بشكل مباشر مع بشكتاش التركي للحصول على اللاعب بكل قوة.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على مشاجرة أكرم توفيق مع كولر عقب مواجهة مازيمبي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أكرم توفيق، …