fbpx
الأحد , 21 أبريل 2024

حلقة مفقودة في الأهلي.. محمد الضاوي كريستو يسير على نهج ميسي

تحول محمد الضاوي كريستو وافد النادي الأهلي الجديد من النجم الساحلي التونسي إلى لغز كبير جداً مع النادي الأهلي في ظل تواجد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

 

صفقة كريستو تحولت إلى لغز داخل النادي الأهلي بعد إنفاق ما يقرب من 2 مليون دولار لضم اللاعب، سواء من خلال العقوبة المتأخرة لدى النجم الساحلي التونسي في رحيل سليماني كوليبالي الإيفواري الهارب أو أموال تم إنفاقها من خزينة الفريق.

 

الأكثر قراءة:

أول رد رسمي من إدارة الأهلي بعد أنباء عرض بشكتاش التركي لضم أليو ديانج

مهاجم الأهلي الجديد يثير غضب مارسيل كولر والخطيب يتدخل

3 صفقات مثيرة داخل الأهلي وضربة قوية للزمالك قبل بداية الانتقالات

التعديلات الـ4 في تشكيل الأهلي أمام أسوان..دخول الحسنة الوحيدة لحسابات كولر

10 صدمات لـ كولر قبل مواجهة أسوان في الدوري المصري

طه إسماعيل: مارسيل كولر غير اقتصادي.. وهذا الثنائي سبب الهزيمة من الهلال السوداني

أزمة رينيه فايلر تستقبل مارسيل كولر داخل الأهلي.. سر لأول مرة

 

ومن المتعارف عليه حاليا، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يختار الصفقات بنفسه من أجل توظيفها على النحو الأمثل مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ولكن ما حدث أن اللاعب تم خروجه من المونديال في ظروف غامضة.

 

وخرج الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير كرة النادي الأهلي في فترة سابقة ليتحدث عن أن اللاعب في حاجة ماسة إلى أن يتم تجهيزه على الصعيد الفني بشكل أفضل مما عليه الآن.

هذه الكلمات أثارت الجدل بشأن ضم لاعب غير جاهز فنياً إلى صفوف النادي الأهلي ويحتاج إلى مزيد من التجهيز، في الوقت الذي لا يوجد مزيداً من الوقت لتجهيز اللاعبين، خاصة أنه انضم في فترة انتقالات شتوية تتطلب اللاعب الأجهز من كافة الأصعدة للأداء المتميز مع الفريق الأحمر في البطولات المحلية والإفريقية التي ينافس فيها كثيراً.

 

ومن الغريب أيضاً أن يخرج اللاعب من قائمة كأس العالم للأندية، ثم يتركه كولر إلى الانضمام لمنتخب بلاده تونس، دون تمسك كولر به للمرة الثانية، ما يعيد للأذهان ما حدث مع مصطفى سعد “ميسي” لاعب سيراميكا كليوباترا.

 

ويثار تسائل آخر.. هل إدارة الأهلي التي اختارت ضم اللاعب من النجم الساحلي لتخليص حق الفريق الأحمر من صفقة كوليبالي، دون موافقة أو تصديق المدير الفني مارسيل كولر الذي مازال لم يعتمد على اللاعب ويتساهل في التفريط بخدماته.

النادي الأهلي سوف يكون مطالباً بمعرفة أسباب استبعاد كولر للاعب في المباريات، وما هي مدة التجهيز والآليات المقترحة لأن يكون اللاعب متواجداً في الصفوف الحمراء بشكل أساسي دون إهدار قيمة الصفقة في اللا- شيئ.

 

الطريقة التي يتم التعامل بها الأهلي مع صفقة كريستو تعد تكرار لما حدث في صفقة مصطفى سعد “ميسي” وبعد ذلك المدير الفني تنصل منه وقال: “لو عايزين تمشوه مشوه لست في حاجة إلى خدماته”!!

شاهد أيضاً

كاف يتسبب في إجراء مزدوج ضد الأهلي عقب مواجهة مازيمبي.. العشوائية مستمرة

اثار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غضب عارم داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب …