الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

حلم “تركي أل الشيخ” المؤجل يقترب من الحدوث داخل الأهلي وترقب مصري سعودي

أحلام كثيرة حاول تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية على مدار الفترة الماضية، القيام والتخطيط بها ولكن تعثرت وتوترت العلاقة بشكل قوي مع مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الأسطورة محمود الخطيب.



ويبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد انفراجة كبيرة في الحلم الذي حاول تركي أل الشيخ حدوثه في الفترة الماضية وتحديدا خلال الفترة التي كان يتواجد خلالها في منصب الرئيس الشرفي للقلعة الحمراء.



وحاول تركي أل الشيخ خلال فترة وجوده في القلعة الحمراء، إقامة مواجهة ودية بين النادي الأهلي وفريق الهلال السعودي تحديدا.



البداية كانت عندما حاول إعادة بطولة السوبر المصري السعودي إلى الحياة، وقرر في هذا التوقيت إقامة لقاء بين الأهلي بطل الدوري المصري أمام الهلال بطل الدوري السعودي، في حين كان سيلتقي الزمالك بطل الكأس مع اتحاد جدة بطل الكأس في السعودية.



وقرر النادي الأهلي الاعتذار في بيان رسمي إلى الاتحاد السعودي الاعتذار عن خوض اللقاء بسبب رفضه لفكرة مقابلة بطل الدوري في مصر لبطل الدوري في السعودية، وطلب وقتها مواجهة بطل الكأس تحت مسمى كأس السوبر.

المرة الثانية كانت عندما حاول تركي أل الشيخ تنظيم مباراة ودية بين النادي الأهلي وفريق الهلال السعودي، وذلك في مهرجان اعتزال نجم الكرة الليبية طارق التائب ولكن فشلت محاولات إقامة المواجهة بسبب فيروس كورونا وفي ظل توقف الطيران في أغلبية دول العالم وتوقف النشاط الرياضي.

تابع ايضا..

هل يحسمها أمير توفيق على طريقة السولية؟.. الصفقة التي يخطط لها الخطيب “طارت” إلى الإمارات

بعد عودته لرئاسة الزمالك.. مرتضى منصور يمنح الاهلي والخطيب 4 قرارات غير متوقعة

أون سبورت: أمير توفيق يحصل على توقيع الثنائي رسميا والإعلان في يناير

 


-هل يتحقق حلم تركي أل الشيخ بمواجهة تاريخية بين الأهلي والهلال السعودي في كأس العالم للأندية؟

وصل فريق الهلال السعودي إلى نهائي دوري أبطال آسيا وذلك بعد أن تمكن من تخطي النصر في الدور نصف النهائي بهدفين مقابل هدف واحد.


ومن المقرر أن يلتقي فريق الهلال السعودي أمام فريق ستيلرز الكوري في المباراة النهائية، وسوف يتأهل الفريق الفائز إلى كأس العالم للأندية.


وسوف تقام مواجهة الهلال أمام الفريق الكوري في شهر نوفمبر المقبل، في لقاء يحلم خلاله الفريق السعودي بتمثيل الكرة العربية برفقة الأهلي في مونديال العالم للأندية الذي سوف يقام في دولة الإمارات.

ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه وهو هل يشهد مونديال كأس العالم للأندية في الإمارات مواجهة نارية خارج التوقعات بين الأهلي والهلال السعودي؟.

 

شاهد أيضاً

قائمة الاهلي أمام الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي.. حدث بعيد المدى يغازل موسيماني

يترقب النادي الأهلي في الوقت الحالي خوض بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي في …