fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

حل سحري لانشيلوتي..٣ اسباب تعجل برحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد

فجرت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص مستقبل الدولي المصري محمد صلاح جنحا نادي ليفربول الإنجليزي وإمكانية رحيله عن قلعة الريدز في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم تنجح إدارة ليفربول حتى الأن في الوصول إلى اتفاق نهائي مع مو صلاح بشأن تجديد عقده مع الفريق الأحمر على الرغم من المفاوضات المكثفة من إدارة وصيف البريميرليج النسخة الماضية طيلة الأشهر الأخيرة نتيجة الاختلاف حول الراتب.

محمد صلاح يأمل في الحصول على راتباً أسبوعياً يصل قدره إلى ما يقرب من 400 ألف جنيه إسترليني وهو الأمر الذي رفضه بشكل قاطع مسؤولي ليفربول.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ذا صن” الإنجليزية بإن ليفربول يفكر في منح الضوء الأخضر لمحمد صلاح بالرحيل في الصيف الحالي على غرار زميله السابق ساديو ماني الذي غادر ملعب “أنفيلد” متجهاً نحو نادي بايرن ميونيخ الألماني.

وأفادت الصحيفة أن نادي ريال مدريد يعد من الأندية البارزة التي تراقب وضع محمد صلاح بشكل كبير مع ليفربول مشددة أنه سيكون له القدرة على تقديم صفقة ضخمة رغم العلاقات الغير جيدة بين النجم المصري ونجوم المرينجي على خلفية أحداث نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز الأسباب التي تعجل برحيل محمد صلاح إلى صفوف ريال مدريد :

شخصية قوية

يتحلى مو صلاح داخل أرضية الملعب وخارجه بشخصية قوية لما اكتسبه من خبرة كبيرة داخل الملاعب الأوروبية منذ احترافه ببازل السويسري مروراً بتشيلسي ثم روما وفيورنتينا وأخير نادي ليفربول وهو الأمر الذي ساعده في منافسة الكبار خلال الفترة الأخيرة.

الفرعون المصري له تأثير كبير في أرضية الملعب على زملاؤه والمساهمة بشكل قوي في الخروج بنتيجة إيجابية لفريقه الإنجليزي أمام خصمه.

غرازة تهديفية

يتمتع محمد صلاح بغرازة تهديفية عالية خاصةً مع ليفربول الإنجليزي حيث لعب مع الريدز طوال فترة مسيرته بمختلف البطولات 254 مباراة أحرز خلالها 156 هدفاً وصنع 63 تمريرة.

ونجح صلاح في الحصول على جائزة هداف الدوري الإنجليزي ثلاثة مرات متتالية إلى جانب تحطيمه الأرقام القياسية لأساطير الليفر على رأسها إيان راش الهداف التاريخي للريدز.

تعويض جاريث بيل

يضع ريال مدريد أولوياته في الفترة الحالية على تعويض رحيل الويلزي جاريث بيل بعد نهاية عقده مع المرينجي بنهاية الموسم الماضي حيث جاء على رأس قائمة المرشحين لإرتداء قميص الملكي محمد صلاح.

ويرى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أن محمد صلاح لديه القدرة العالية على تعويض الويلزي في حالة انضمامه لقلعة “سانتياجو برنابيو” في الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً :

روي فيتوريا يتخذ خطوة غريبة في مصيره التدريبي من أجل الأهلي!

شاهد أيضاً

ابراهيما نداي.. كل ما تريد معرفته عن صفقة بديل أشرف بن شرقي

أكد الإعلامي خالد الغندور أن نادي الزمالك اقترب بشدة من التعاقد مع صفقة أجنبية قوية …