الثلاثاء , 24 مايو 2022

حمدي فتحي يشارك.. تشكيل مفاجئ من الأهلي ضد وفاق سطيف بدوري أبطال إفريقيا

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة الإياب في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري، المقرر لها التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة على ملعب 5 جويلية بالجزائر.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: بيرسي تاو.

ويدخل المارد الأحمر المباراة، بهدف تحقيق نتيجة إيجابية أمام وفاق سطيف الليلة وحسم التأهل إلى المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز برباعية نظيفة في لقاء الذهاب الذي أقيم الأسبوع الماضي على ملعب الأهلي والسلام بالقاهرة.

وحرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة مع لاعبي الفريق قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

موسيماني يوجه تحذير ناري.. تفاصيل جلسة بيتسو مع لاعبي الأهلي داخل فندق الإقامة قبل مواجهة وفاق سطيف

وعقد المدير الفني جلسة أخيرة مع اللاعبين داخل فندق إقامة الفريق في الجزائر، قبل أن تتحرك البعثة إلى ملعب 5 جويليه المستضيف للمباراة.

وتحدث المدير الفني، على أهمية نسيان مباراة الذهاب التي حسمها لصالحه برباعية نظيفة، وطالب باللعب من أجل الفوز فقط.

وأوضح المدير الفني خلال المحاضرة، على أنه لا وجود للتهاون في تلك المباراة، أو الاعتماد على نتيجة الذهاب، خاصةً أنها أمام فريق كبير ويملك قاعدة جماهيرية كبيرة في بلاده وسيحصل على حافز منهم في المباراة من أجل العودة.

وحذر موسيماني، خط الدفاع والوسط من ارتكاب الأخطاء خلال اللقاء على حدود حراسة المرمى، أو منح الفرصة لحكم المباراة في اتخاذ إجراءات ضدهم.

كما طالب المدرب الجنوب إفريقي، خط الهجوم بضرورة استغلال أنصاف الحلول أمام مرمى المنافس، واستمرار حالة التهديف بعد مباراة الذهاب.

واستطاع المارد الأحمر، أن يضع قدمًا في المباراة النهائية بعدما حقق الفوز برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي البطولة.

وتضم قائمة الأهلي كل من:

محمد الشناوي ــ على لطفي ــ مصطفى شوبير ـ محمد هاني ــ كريم فؤاد ـ علي معلول ــ أيمن أشرف ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبدالمنعم ـ رامي ربيعة ـ محمود وحيد ـ أليو ديانج ـ حمدي فتحي ـ محمد مجدي أفشة ـ حسين الشحات ـ طاهر محمد طاهر ـ لويس ميكيسوني ـ وليد سليمان ـ محمد محمود ـ محمود متولي ـ محمد شريف ـ أحمد نبيل كوكا ـ بيرسي تاو ـ أحمد عبدالقادر ـ عمرو السولية.

فيما جاءت قائمة المستبعدين كالآتي:

أكرم توفيق وبدر بانون وعمار حمدي وصلاح محسن وحسام حسن وحمزة علاء.

ومن المقرر أن يلتقي المتأهل من تلك المباراة نظيره الوداد البيضاوي المغربي، في نهائي البطولة عقب إقصاء بترو أتلتيكو الأنجولي، حيث تقام المباراة النهائية في المغرب يوم 28 مايو الجاري.

شاهد أيضاً

عرض أوروبي جديد للتعاقد مع أليو ديانج.. ورد فعل قوي من الأهلي

تلقى المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من …