" /> حملة شرسة ضد الأهلي والخطيب..كواليس ما حدث - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الإثنين , 25 مايو 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / حملة شرسة ضد الأهلي والخطيب..كواليس ما حدث

حملة شرسة ضد الأهلي والخطيب..كواليس ما حدث

بدون سابق انذار تعرض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لتصريحات وتلميحات من جانب اللاعبين السابقين للنادي الأهلي، في فترة زمنية قصيرة للغاية.

نستعرض أبرز التصريحات التي تعرض لها الخطيب ومجلس الأهلي عبر وسائل الإعلان

-ثورة غضب لعاشور

خرج مسمار الوسط بالنادي الأهلي، بتصريحات غاضبة عقب جلسة التجديد مع لجنة التخطيط، والتي تم رفض خلالها التجديد له ليؤكد في تصريحات صحفية “الأهلي باعني” قبل أن يحتوي رئيس الأهلي الموقف مع اللاعب في الأيام الماضية.

-زكريا يواصل التصعيد

أطلق مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، عدد من التصريحات الغامضة والقوية ضد إدارة النادي الأهلي، بسبب عدم حصوله على دعم قوي خلال رحلته العلاجية.

-الكابيتانو يتضامن مع زكريا

حسام غالي لم يوافق على ما يحدث مع مؤمن زكريا، وخرج عبر السوشيال ميديا للنظر لحال اللاعب قائلا”مش عاجبني اللي بيحصل مع مؤمن زكريا”.

وتأتي تصريحات الكابيتانو للتأكيد على غضبه وعدم رضاه عما يحدث من قبل إدارة القلعة الحمراء، مع صانع ألعاب القلعة الحمراء.

-غيرة متعب من عاشور تدفعه للكشف عن ملفات سابقة

عاد متعب لفتح ملفات قديمة، وخرج بتصريحات قوية قال خلالها غير راض عن مشهد الخروج من النادي الأحمر، مُشيرًا إلى أن محمود الخطيب، رئيس الأهلي لم يوافق على إقامة مباراة اعتزال له، وقلت له تفكيري في إقامة مباراة اعتزال أحصل منها على ربح جيد من أجل الاعتزال بشكل نهائي، لكنه قال لي أن الأهلي لا ينظم مباريات اعتزال ويكتفي بالمشاركة فيها فقط، ليس لدي خلفية عن قصة مباراة اعتزال حسام عاشور، قائد الأهلي الحالي، ولكن حسام عاشور يستحق بالطبع بتاريخه وعطائه للأهلي“.

-إكرامي ينتقد لجنة التخطيط

أكد شريف إكرامي أن لجنة التخطيط بالأهلي، لم تدير ملف التجديد الخاص بالرباعي الكبير، بشكل جيد، وانه كان يتوقع أن يكون تمسك باستمراره، ولكنه وجد ترحيب برغبته بعد أن طلب الرحيل في وقت سابق.

-عبد الغني يلمح ضد الخطيب

أطلق مجدي عبد الغني تصريحات قوية في الساعات الماضية قائلا “مسئولو الأهلي يتجاهلوني باستثناء خالد الدرندلي وجوهر نبيل، وباقي المجلس كأنهم لا يعرفوني على الإطلاق، وأعتقد مساندتي لمحمود طاهر في الانتخابات سبب تجاهل مجلس الأهلي لى خلال الفترة الماضية، والجميع يتهرب مني، وليس لي علاقة مع محمود الخطيب هو عايش في وادي واحنا في واد تاني، رغم اني طالبته بضرورة لم شمل الجميع”.

شاهد أيضاً

فايلر يطلق تحذير شديد اللهجة للاعبي الأهلي!

اطلق السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي تحذير شديد اللهجة للاعبي الفريق الكروي الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *