الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

خاص| أول رد فعل من الخطيب على تهديدات موسيماني بالرحيل عن الأهلي

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن رد فعل بيبو بعد تصريحات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الأخيرة.

 

موسيماني أكد خلال حديث له عبر صحيفة جنوب إفريقية، أنه يمتلك عدة عروض خليجية وبأموال كبيرة جدًا وهو لا يزال لم يجدد عقده داخل التتش.

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن بيبو أبدى غضبه من تصريحات المدير الفني، خاصةً أنه يلقى اهتمام كبير داخل النادي.

 

وتابع: “الخطيب يرى بأن المدير الفني هو من يتأخر في تجديد عقده، خاصةً أنه تم عرض عقد جديد قبل الانتخابات، ولكن زوجته طالبت تأجيل الأمر لحين مناقشته”.

 

وأضاف: “النادي سوف يدخل في مفاوضات جديدة مع المدير الفني وزوجته، من أجل توقيع عقد جديد، وتمديد العقد الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري”.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

 

موسيماني يطلق تصريح مُثير للجدل ويؤكد قوة العروض الخليجية للرحيل عن الأهلي

 

ونشر موقع “City Press الجنوب إفريقي”، حوار مع المدير الفني، والذي أكد خلاله على سعادته بالتواجد على رأس قيادة الشياطين الحمر.

 

وتابع: “من المفترض أن تصل زوجتي إلى القاهرة بالفترة المقبلة، من أجل التفاوض على تجديد عقدي، ولن أنتظر حتى نهاية الموسم”.

 

وأضاف عن العروض التي يتلقاها “الخليج يعرفوني جيدًا ويعرضون عليا أموال كثيرة جدًا ولكنى أريد الاستمرار في التتش”.



وأشاد المدير الفني بسياسة سيد عبدالحفيظ حيث قال: “سيد عبد الحفيظ مدير الكرة صارم جدًا مع من يتجاوز من اللاعبين، وأنا رئيس نفسي في الأهلي، ولن يتدخل أحد فى عملي”.

 

واختتم: “انتخابات الأهلي تشبه انتخابات رؤساء الدول في كل شئ منذ بدايتها حتى نهايتها وكأنها عسكرية، ومحمود الخطيب يمنحني كل الصلاحيات لإدارة فريق الكرة”.

 

على جانب آخر، اتفق موسيماني مع جهازه الفني، على تغيير برنامج إعداد المارد الاحمر خلال فترة توقف الدوري الحالية بسبب مشاركة المنتخب الوطنى فى كأس العرب.

 

يأتي ذلك خاصةً بعد قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” بإقامة مباراة الأهلى ضد الرجاء المغربى فى نهائى السوبر الأفريقي خلال شهر فبراير 2022 بالإمارات بدلا من ديسمبر المقبل.

 

ومن المقرر أن يحدد موسيماني برنامج الأهلي عقب انتهاء فترة الإجازة، من أجل التحضير للفترة القادمة والمعسكر المغلق الذي يخوضه الفريق الأحمر بالإمارات بدءا من يوم 8 ديسمبر المقبل، ضمن تحضيراته لاستئناف الدوري المصري والتحضير لبطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي.


ويرغب موسيماني في استغلال معسكر الإمارات، من أجل تجهيز مجموعة من اللاعبين الشباب وتحضيرهم تمهيدًا للاستعانة بهم في مباريات كأس الرابطة المحترفة وهي البطولة التي ستقام أثناء بطولة أمم إفريقيا 2022.

شاهد أيضاً

واقعة ٢٠١٧ تضع رمضان صبحي في ورطة أمام كيروش.. تفاصيل لأول مرة

لم تكن المرة الأولى التي يتم استبعاد فيها رمضان صبحي من منتخب مصر، فأصبح طريد …