fbpx
الثلاثاء , 31 يناير 2023

خالد الغندور يوجه نصيحة لمجلس الأهلي بشأن مستقبل كهربا والصفقة الجديدة

أبدى الإعلامي خالد الغندور مقدم البرامج الرياضية، اقتراح غريب من نوعه على مجلس إدارة النادي الأهلي بشأن محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق ولاعب الزمالك السابق، وبشأن الصفقة الجديدة للأهلي.

 

وأضاف الغندور عبر “أون سبورت إف إم”، أن كهربا يرغب في تقسيط الغرامة الموقعة عليه على 5 سنوات، وأن الأهلي يتحرك لدفع 4 ملايين دولار في صفقة جديدة.

 

الأكثر مشاهدة:

عاجل.. إعارة نجم النادي الأهلي إلى سموحة لمدة عام ونصف

إعلان نتائج العقوبة في هذا التوقيت.. كهربا يصل إلى مقر اتحاد الكرة للتحقيق معه من لجنة الانضباط

موعد الإعلان عن مهاجم الأهلي الجديد.. ورحيل الصفقة الجديدة إلى سيراميكا كليوباترا

بعد تجهيز القوة الضاربة للمغرب.. كولر يحرج الجميع قبل مونديال الأندية

رغم النواقص| قائمة نارية للأهلي في كأس العالم للأندية

مونديال الأندية| الأهلي يستعيد خدمات محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم.. ويقترب من تجهيز الشحات وهاني

الزمالك ومرتضى وفرض القرارات.. 3 آسرار وراء تطفيش كلاتنبرج من منصبه

 

وأبدى مقدم البرامج الرياضية، تعجبه الغريب من نية الأهلي الحصول على صفقة جديدة، في ظل عدم حل مشكلة كهربا من الأساس أو تكبد أية أموال خاصة في الغرامة، متسائلاً كيف سوف لا يدفع الأهلي الغرامة وفي الوقت نفسه يخطط لشراء صفقة جديدة.

 

وتابع: لماذا يتم التحرك لضم صفقة جديدة دون حسم ملف كهربا الأول، كهربا يرغب في تقسيط قيمة الغرامة على 5 سنوات، بينما الأهلي يتحرك لدفع 4 ملايين دولار في الصفقة الجديدة فلماذا لا يحل أزمة كهربا؟

ويرى الغندور أن الزمالك يجب أن يحصل على حقه في الأموال الموقعة على اللاعب، متمنياً في الوقت نفسه ألا يتم إيقاف “كهربا” حتى يستفاد منه الأهلي حالياً في المشاركات الخاصة به.

 

وتسائل مقدم البرامج الرياضية، لماذا لا يدفع الأهلي قيمة الغرامة ثم يتجه نحو تقسيطها للاعب، وذلك في إبداء اقتراح آخر على النادي الأهلي ومجلس الإدارة بشأن معرفة الآلية التي من خلالها سوف يدفع الغرامة المالية للزمالك.

ويضغط الغندور إعلامياً من أجل أن يتم دفع الغرامة الموقعة على “كهربا” خلال الفترة المقبلة من أجل أن يستفاد الزمالك بقيمة الـ2.4 مليون دولار وهي قيمة الغرامة في إبرام تعاقدات جديدة يستفاد منها في الانتقالات الشتوية الجارية.

 

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى استقدام عدد وافر من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، ويدرس بشكل جاد العديد من السير الذاتية بكل سرعة قبل غلق باب الانتقالات الشتوية خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

شاهد أيضاً

اختيارات نارية.. ننفرد بتشكيل الأهلي قبل مواجهة أوكلاند سيتي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب؛ …