fbpx
الأحد , 26 مايو 2024

خالد بيبو يطلق 3 تصريحات قوية عن أزمة محمود كهربا وسر تألق مصطفى شوبير وظلم ياسر إبراهيم

أطلق خالد بيبو مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي تصريحات قوية عقب تأهل الفريق إلى ربع نهائي دوري ابطال أفريقيا، وذلك بعد تغلب يانج أفريكانز التنزاني على نظيره شباب بلوزداد خلال مواجهة اليوم السبت.

شاهد أيضاً..

الأهلي وبلدية المحلة.. عمر كمال عبد الواحد “يفاجئ” الجميع وكولر يتدخل

موقفنا صعب في الصفقة.. كيف رد الخطيب على رغبة كولر بالتعاقد مع معلم أفريقيا؟

حتى ٢٠٢٨.. العملاق يوقع مع الأهلي رسمياً وعقد إعلاني استثنائي

كولر يتحدث عن رقم قياسي جديد للأهلي.. نحن أول فريق مصري

دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يفرض ٥ قرارات نارية على الجميع عقب مواجهة ميدياما

كاف “ينكد” على الأهلي عقب مواجهة ميدياما.. ويضع مصطفى شوبير في ورطة كبرى

الأهلي ويانج أفريكانز.. أول قرار من مارسيل كولر تجاه كهربا بعد حضور حفل الزفاف

غياب عن بلدية المحلة ويانج أفريكانز والزمالك.. الأهلي يفتقد خدمات الخماسي

الأهلي يفتقد جهود نجم الفريق أمام يانج أفريكانز بسبب الإيقاف

أول قرار من مارسيل كولر بعد الفوز بشق الأنفس على ميدياما الغاني!

وائل جمعة ينتقد أداء نجم الأهلي ويطالبه بعدم الغرور في الملعب

وأكد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه لم يتدخل على الإطلاق في مسألة احتراف نجله عمرو بالدوري السويسري، وأنه ترك له حرية اختيار القرار وخوض التجربة.

وقال خالد بيبو في تصريحات تلفزيونية له: “أشكر الكابتن سمير عدلي على جهوده في رحلة غانا وأنه ومعه الطاقم الإداري يقومون بجهود جبارة في تذليل أي عقبات، والرحلة شهدت أحداث عديدة بداية من تأخر انطلاق المباراة، وأن الفريق لم يقم بتغيير أي ترتيبات بالنسبة للسفر عما اعتاد عليه، والمطار لم يكن مجهزا ومرتبط بمواعيد محددة للوصول، وهي صعوبات عديدة واجهتنا”.

وتابع: “اختيار موعد السفر تم بناء على اعتبارات عديدة مثل الوصول في موعد محدد بسبب الإغلاق الليلي وهو ما فرض علينا ظروفا صعبة للغاية، اللاعبين كانوا رجالا وعلى قدر المسؤولية ونجحوا في تحقيق فوز مهم، وأن الهدف الدائم الفريق هو السعي من أجل الفوز، ولديهم ثقة نابعة من دعم الجمهور”.

وأضاف: “الأهلي يخوض كل مباراة علي حدة ومباراة بلدية المحلة مهمة جدا في بطولة محببة لجماهير القلعة الحمراء، وبعدها مباراة إفريقيا ثم مباراة نهائي كأس مصر وكلها نسعي للفوز بها”.

واسترسل: “ياسر ابراهيم اشتكي من الخلفية وقام بعمل اشاعة وسيقوم بعمل اشاعة أخري غدا واللاعب يقدم اداء جيد واندهشت من عدم مشاركته مع المنتخب وكان يجب أن يشارك لأنه يقدم أداء جيد مع الاهلي واستبعاده ثم قدومه مرة أخري يكشف ان المدرب لم يختر بشكل جيد”.

وأوضح: “محمد الشناوي ملتزم جدا ببرنامجه التأهيلي بشكل جيد ويعرف المطلوب منه خاصة وأنه كابتن للأهلي ويسعي للعودة من جديد، والمستوى الذي قدمه مصطفى شوبير حارس الفريق منح حالة من الطمأنينة بعد أن ظهر بشكل مميز بالمباريات الأخيرة”.

وأشار إلى أن شوبير حارس موهوب وليس مصنوع ويتواجد احتياطي لمحمد الشناوي الحارس الاول ليس في مصر فقط وانما في افريقيا وكنا نتمنى أن تتاح له الفرصة في ظروف بعيدة عن إصابة الشناوي، ولديه مهام صعبة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف: “نبارك للكابتن حسام حسن وجهازه الفني على تولي مهام تدريب المنتخب الوطني ونتمنى له التوفيق وسوف يكون هناك تعاون بيننا من أجل مصلحة المنتخب، واستبعاد محمود عبدالمنعم كهربا من رحلة غانا جاء لأسباب فنية تماما وليس له علاقة بأي أمور أخرى”.

واختتم حديثه قائلا: “الأهلي لا يعرف الاستثناءات واعفاء لاعب من المباريات لأسباب شخصية ومارسيل كولر المدير الفني اختار المجموعة التي استقر عليها من وجهة نظره الفنية وقام باستبعاد بقية اللاعبين، وسام أبو علي لاعب مميز ويؤدي بقوة في التدريبات ويمثل إضافة كبيرة للفريق وطول الوقت يرغب في المشاركة وليس بعيداً عن اللاعبين، وقد اندمج سريعا ولديه إمكانيات كبيرة وقد تعرض للإصابة بعد الوصول إلى فورمه مميزة ولكنه قادر على الاستمرار في التألق”.

شاهد أيضاً

بعد توسط الخطيب.. الأهلي ينقذ الزمالك من ضربة كاف

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 …