fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

خالد بيبو ينجح في التحدي الأول ويخطف للأهلي الصفقة الرابحة!

نجح خالد بيبو مدير كرة النادي الأهلي، في تخطي التحدي الأول له في مهامه الجديدة كمديراً للكرة، خلفاً للكابتن سيد عبد الحفيظ، وذلك بعد النجاح في خطف الصفقة الجديدة للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

واستقر النادي الأهلي على تواجد محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق، لفترة إضافية مقبلة، حيث نجح “بيبو” في استكمال ما بدأه عبد الحفيظ، وخطف توقيعه حتى عام 2026م، بعد تفضيل اللاعب التواجد في الصفوف الحمراء عن الأندية الأخرى.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. شوبير يكشف عن تمسك كولر بالصفقة المهمة بدون تراجع

مفاجأة.. كولر يرفض تواجد بديل علي معلول في الأهلي ويحدد شروطه الجديدة!

عرض خليجي قوي لخطف أحدث صفقات النادي الأهلي.. تابع التفاصيل

أول تعليق من الأهلي على التعاقد مع زميل بنزيما لقيادة هجوم الفريق في الموسم الجديد

“هنعمل معاك زي عبد الله السعيد”.. الأهلي يخمد ثورة نجم الفريق ويمنعه من الانتقال للزمالك

شيكابالا ولاعبي الزمالك يرفضون عدو جماهير الأهلي ويطالبون مرتضى منصور بعدم ضمه

(فيديو) كونغولي مثل موليكا.. تعرف على المهاجم الذي تتفاوض معه إدارة الأهلي حالياً!

صفقة المهاجم الجديد.. الأهلي يصدر فرمان ناري ويرفض طلب مارسيل كولر

علي معلول يوجه رسالة تاريخية لجماهير النادي الأهلي.. تابع التفاصيل

ويريد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الحفاظ على التوليفة الحالية من اللاعبين، والتواجد بشكل أفضل مما عليه سابقاً في المواسم الماضية، لأجل الانطلاق على كافة الأصعدة.

وقام “قفشة” بتفضيل التواجد في النادي الأهلي، ورحب بشدة تمديد تعاقده مع الفريق لفترة إضافية مقبلة، وذلك بعد إعادة الاعتماد عليه بشكل أساسي من قبل المدير الفني خلال الفترة المقبلة.

ويريد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يجدد التعاقد خلال الفترة المقبلة مع لاعبي الفريق الكروي الأول، وعلى رأسها محمد هاني ظهير أيمن الفريق.

وشدد محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، على أن “قفشة” لم يفكر لحظة في التفكير بشأن قبول العرض من عدمه، وأنه يفضل التواجد في القلعة الحمراء حتى آخر يوم في حياته الكروية، نظراً لأنه يعشق الفريق.

وأوضح أن خالد بيبو لم يمكث مع اللاعب فترة طويلة، حيث أن الأمور جرت بشكل طبيعي، وبدون أية عوائق خاصة بعدم الرحيل إلى أي من مكان آخر.

ويريد النادي الأهلي الحفاظ على قوام الفريق لفترات إضافية مقبلة، وأن يكون الجميع على درجة كبيرة من الجاهزية باللاعبين الذين يمثلون القوة الضاربة للفريق الكروي الأول، تحت قيادة مارسيل كولر الذي استقر على تواجد بعض الوجوه معه في الموسم الجديد.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 13 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …