الثلاثاء , 24 مايو 2022

خالد بيومي يفجر مفاجأة.. النهائي الحقيقي سيكون بين الخطيب وأقوى شخص في «الكاف»

فجر خالد بيومي المحلل الرياضي، عن مفاجأة من العيار الثقيل خلال أحداث وأزمات نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وتأهل الوداد المغربي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب بترو أتليتكو الأنجولي بنتيجة (4 – 2) بمجموع لقائي الذهاب والإياب.

وأعلن الاتحاد الأفريقي “كاف” عن إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في دولة المغرب، ليخالف معايير الدولية في الاتحاد الدولي “فيفا” ولم يلتزم بالحياد، وتفضيل فريق آخر على حساب باقي الأندية.

وأقيمت مساء اليوم في تمام التاسعة مساءً، مباراة هامة بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، في لقاء الإياب على ملعب 5 جويلية، حيث حقق الأهلي الفوز في مباراة الذهاب برباعية ثقيلة دون رد.

وقال بيومي” محلل بقناة “أبو ظبي الرياضية”، إن الأهلي في حال تخطيه عقبة وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، سيكون في مواجهة مع أقوى رجل في إفريقيا.

وكتب خالد بيومي، تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “بإذن الله ننتظر تأهل ممثل مصر الأوحد في القارة الإفريقية إلى المباراة النهائية”.

وأضاف “بعد التأهل سيكون لنا صراع آخر مع أقوى رجل في إفريقيا حاليا، وهو فوزي لقجع (رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم)، رجل يعمل من أجل بلده وأندية المملكة المغربية”.

وأكد: “الأهلي يحتاج إلى دعم الجميع في مصر لأنه يُمثل مصر.. أتمنى”.

وأشار خالد بيومي في تصريحاته عبر تويتر، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، سيدخل مواجهة قوية وحرب مع رئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع، حال تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذي سيخوض مباراة الإياب أمام وفاق سطيف الجزائري.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني،وياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي .

خط الوسط المهاجم:أحمد عبد القادر، حسين الشحات ،طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: بيرسي تاو.

شاهد أيضاً

إيهاب جلال يعلن موقف أفشة وشريف من دخول قائمة الفراعنة أمام غينيا واثيوبيا

حسم إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، موقف بعض النجوم وتحديدا ثنائي النادي الأهلي محمد …