fbpx
الثلاثاء , 5 مارس 2024

خالد علي “يصعق” الهلال السوداني بعد تحريض صن داونز ضده.. الأهلي يظهر في المشهد

شهدت الأيام الماضية تحرك الهلال السوداني وذلك من أجل التحريض ضد خالد علي المنسق العام لفريق صن داونز الجنوب أفريقي وهو ما ترتب عليه تحويله إلى التحقيق وذلك بعد أن خرجت بعض التصريحات منه بشأن ترحيبه بخطوة ارسال بعض الفيديوهات لكشف فريق الهلال السوداني إلى النادي الأهلي.

-تطورات جديدة في المشهد.. واقتراحات داخل القلعة الحمراء

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن اسم خالد علي مطروح بقوة للتواجد في صفوف الناي الأهلي سواء في شركة الكرة أو في إدارة الاسكاوتنج من خلال البحث وترشيح بعض المواهب للقلعة الحمراء.

وحال عدم بقاء خالد علي مع فريق صن داونز، يقترح البعض داخل جهاز الكرة في النادي الاهلي فكرة الاستعانة بخدماته خاصة بعد نجاح الفريق الجنوب أفريقي في عملية جلب بعض المواهب المميزة من داخل أفريقيا وخارجها.

وكانت بعض الجماهير السودانية وبعض الشخصيات داخل إدارة فريق الهلال السوداني قد تحركت من أجل ترجمة تصريحات خالد علي وتم ارسال ذلك إلى إدارة صن داونز وهو ما ترتب عليه تحويله إلى التحقيق.

شاهد أيضاً..

مكينة أهداف لا تتوقف.. الأهلي ينهي أول صفقاته الصيفية

تقارير: الهلال السوداني يستعرض ويفاوض الصفقة المعروضة على الأهلي في الصيف

حازم إمام يتعجب من قرار إدارة الأهلي: كان ممكن التعامل بطريقة مختلفة

بوووم.. خالد الغندور يتوقع نتيجة لقاء الأهلي والهلال السوداني ويفاجئ الأشقاء

مجزرة في قائمة أجانب الأهلي.. كولر يبلغ الخطيب سراً بضرورة بيع الرباعي رسمياً

من نصيب الهلال السوداني.. لاعب مفاجأة يدخل حسابات مارسيل كولر لأول مرة قبل اللقاء المرتقب

ومن المقرر أن تتضح الرؤية بشأن خالد علي خلال الأيام المقبلة، سواء من خلال استمراره مع فريق صن داونز أو فتح الباب أمام خطوة تواجده مع القلعة الحمراء خاصة انه ينتمي بشكل قوي للقلعة الحمراء.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة الهلال السوداني والتي من المقرر أن تقام يوم 1 أبريل المقبل في استاد القاهرة الدولي وذلك بحضور 50 ألف مشجع من القلعة الحمراء.


وكان فريق صن داونز قد تعادل مع الهلال السوداني بهدف لمثله في المواجهة التي اقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء في أم درمان وهو ما عزز بقوة من فرصة النادي الأهلي في عملية التأهل للدور ربع النهائي.

 

 

شاهد أيضاً

نهائي كأس مصر.. كولر يستقر على اسم رأس حربة الأهلي في لقاء الزمالك “مكتوباله”

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على اسم رأس …