fbpx
الأحد , 3 مارس 2024

خالد مرتجي: هؤلاء لن يدخلوا الأهلي مرة أخرى والزمالك يجب أن يشكر الأهلي

وجه خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي عدد من الرسائل القوية والنارية في لقاءه اليوم على إذاعة الشباب والرياضة، مشيراً إلى أن الزمالك مدين بالشكر إلى النادي الأهلي بسبب البطولات الإفريقية.

 

وأضاف مرتجي في تصريحاته، أن قرار الكابتن صالح سليم رئيس النادي الأسبق، بعدم خوض النادي الأهلي بطولات في إفريقيا، ساهم في حصد نادي الزمالك العديد من البطولات التي وصلت إلى 5 بطولات، لعدم مشاركة الفريق الأحمر بها، لذا فإن الزمالك مدين بالشكر إلى نظيره الأهلي.

 

الأكثر قراءة:

ارتياح غير مسبوق.. ثلاثي الأهلي يمهد لإقصاء الهلال السوداني من دوري أبطال أفريقيا

فصل جديد في مسلسل [الصعبانيات الفارغة] من الهلال السوداني للكاف

عقب مواجهة مصر ومالاوي.. الأهلي يتلقى ضربة مؤلمة وغير متوقعة

كاف يصفع مكابي ليليبو.. والهلال السوداني في ورطة هجومية قبل لقاء الأهلي

أمير توفيق بدأ الكلام.. الأهلي يفتح باب المفاوضات لضم نجم الدوري المصري رسمياً

مارسيل كولر يؤكد صحة رؤية بيتسو موسيماني.. والأهلي يدرس التوقيع مع النجم الذهبي

عاجل.. ثنائي الدوري التركي يقترب من الانتقال إلى النادي الأهلي!

زلزال 5 ريختر يضرب معسكر الهلال السوداني ويمنح الأهلي بطاقة التأهل الثانية

من 5 جبهات نارية.. الأهلي “يعتمد” خطة الرد الشرس على الهلال السوداني

بسبب لقطة محمد الشناوي.. نجم الأهلي يدق أبواب الرحيل في الصيف

من 5 جبهات نارية.. الأهلي “يعتمد” خطة الرد الشرس على الهلال السوداني

بعد دخول تركي أل الشيخ على الخط.. الخطيب يستعين بـ3 أطراف لحسم الصفقة التاريخية

 

 

ويرى أمين صندوق الأهلي، أن هناك غيرة شديدة من جماهير الزمالك على جماهير الأهلي والنادي، لأن الأهلي استحوذ على قدر كبير من البطولات، ورسخ جيل جديد يسعى إلى إرساء الجانب الإيجابي الخاص بالسعي الدائم نحو حصد كل البطولات.

 

وعن علاقته بالعامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، يرى مرتجي، أنه لم يكتشف العامري إلا في هذه الدورة، وأنه على تناسق وتناغم مع كل المتواجدين في العمل، مشدداً على أنه سعيد للغاية بالعمل مع العامري.

 

وشدد مرتجي على أن من يرحل عن النادي الأهلي بطرق غير لائقة لن يعود إليه مرة أخرى، مشيراً إلى أن هناك بعض من اللاعبين لن يرتدوا القميص الأحمر أو يعودوا إلى الفريق بأي حال من الأحوال.

 

وأوضح أمين صندوق النادي الأهلي، أن الكلام الماضي ينطبق على عصام الحضري، وعبد الله السعيد، ورمضان صبحي، متابعاً: “الأهلي مينفعش يتساب أبداً”.

 

وتابع: لا يوجد شخص أكبر من النادي الأهلي على الإطلاق، النادي الأهلي كبير وسيظل كذلك، فهو من أرسى المباديء ولن يخرج عنها أبداً أبد الدهر.

وشدد مرتجي على أن النادي يمر بأزمة على الصعيد المادي، وأن هناك تفكير خارج الصندوق للحصول على كل العوائد المادية الدولارية، والتقليص منها تدريجياً، حيث يتم التفكير في تقليص عدد الأجانب في كل الألعاب.

 

ويرى مرتجي أن تقليل الأعداد في كل لعبة قد يصل إلى محترف واحد في كل لعبة من أجل توفير السيولة الدولارية، ما عدا كرة القدم، لأنها مزاج الشعب واللعبة الشعبية الأولى في مصر، وأن الفريق يسعى من خلالها توفير العوائد بالدولار عبر المشاركة في البطولات الخارجية وتحقيق المكاسب الكبرى.

شاهد أيضاً

خطوة قوية.. تركي آل الشيخ ينقذ مواجهة الأهلي والزمالك

استقر تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن إجراء من العيار الثقيل من أجل …