fbpx
السبت , 13 أبريل 2024
الأهلي
الأهلي

خبر أهلاوي عاجل| ثنائي الخبرة يواجه خطر الغياب عن قائمة مونديال الأندية

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على قائمة المارد الأحمر المستدعاة لخوض بطولة كأس العالم للأندية.

ويستهل النادي الأهلي مشواره بالبطولة العالمية بمواجهة نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي في إطار منافسات الدور التمهيدي من البطولة.

وستنطلق أحداث مباراة الأهلي أمام أوكلاند سيتي يوم الأربعاء المقبل الموافق الأول من فبراير القادم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وعلم “أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استقر على استبعاد ثنائي جديد من قائمة الفريق لخوض غمار بطولة كأس العالم للأندية.

الوطن سبورت | 4 أسباب وراء اقتراب رحيل أيمن أشرف من الأهلي

ويفكر كولر في استبعاد الثنائي رامي ربيعة وأيمن أشرف من قائمة الفريق الأحمر المتوجهة للمغرب غداً السبت لخوض بطولة كأس العالم للأندية التي ستنطلق في الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل من العام الحالي 2023.

ويأتي تفكير كولر بسبب اعتماده بشكل كبير على السداسي الخلفي وهم محمد هانى وخالد عبدالفتاح ومحمود متولى ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول.

الوطن سبورت | 4 أسباب وراء اقتراب رحيل أيمن أشرف من الأهلي

وعلى الرغم من مشاركة رامي ربيعة في لقاء القمة أمام الزمالك ومباراة البنك الأهلي وظهوره بشكل مميز في المباراتين إلا أن كولر يرجح بشكل كبير كفا الثلاثي محمود متولي ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم.

واستقر ح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على ضم 21 لاعباً إلى قائمة المارد الأحمر لخوض مونديال الأندية على أن يٌفاضل بين عدد من الأسماء الأخرى لاختيار لاعبين لحسم القائمة بشكل نهائي.

وجاءت ملامح قائمة الأهلي كالتالي :

في حراسة المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى مخلوف

في الدفاع : محمد هانى وخالد عبدالفتاح ومحمود متولى ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم وعلى معلول

في الوسط : أليو ديانج وعمرو السولية وحمدى فتحى ومروان عطية وبيرسى تاو ومحمد مجدى أفشة وبرونو سافيو وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر

في الهجوم : محمود عبد المنعم كهربا وشادى حسين ومحمد شريف

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …