الإثنين , 27 يونيو 2022

خبر أهلاوي عاجل.. ماركو روزه يحسم موقفه النهائي من مفاوضات خلافة بيتسو موسيماني

حدد المدير الفني الألماني ماركوروزه موقفه النهائي من تولي القيادة الفنية للنادي الأهلي، وذلك بعد تكثيف المفاوضات معه من جانب القلعة الحمراء في الفترة الماضية.

وكان ماركو روزه قد رحل عن قيادة فريق بروسيا دورتموند في أبريل، وذلك بعد تراجع نتائج فريقه في جميع البطولات.


-ماركو روزه يحسم موقفه النهائي من مفاوضات النادي الأهلي

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن المدير الفني الألماني ومدرب فريق بروسيا دورتموند السابق، لا يميل إلى فكرة التدريب في القارة الأفريقية في الوقت الحالي.

وأبلغ ماركو روزه الثنائي أمير توفيق مدير التعاقدات وخالد مرتجي عضو مجلس الإدارة، بوجود مفاوضات مع أندية ألمانية وإنجليزية وإيطالية ولذلك سيكون من الصعب التدريب في مصر خلال المرحلة القادمة.

شاهد ايضا..

«كاف» يساعد الأهلي في إبرام صفقة خطيرة من الدوري الممتاز

عاجل| بعد الاتفاق معه.. ملف المدرب الجديد يعود إلى نقطة الصفر في الأهلي

مساعد كلوب ودرب رمضان صبحي.. من هو ديفيد فاجنر المرشح لتدريب الأهلي

وكان ياسين منصور رئيس شركة الكرة في صفوف النادي الأهلي، يميل إلى التعاقد مع الألماني ماركو روزه بهدف تطوير العديد من الأمور الفنية داخل الفريق الأحمر.

ويبحث مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الوقت الحالي، عن التعاقد مع مدير فني مميز يستطيع أن يضيف الكثير للقلعة الحمراء في المرحلة المقبلة من خلال المنافسة على الألقاب والبطولات بشكل مستمر.


وكان بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي قد حقق العديد من الألقاب والبطولات مع الفريق قبل أن يقرر الرحيل في الفترة الماضية.

ويأمل محمود الخطيب المكلف بالإشراف على فريق الكرة في القلعة الحمراء في الاتفاق مع المدير الفني الجديد في الساعات المقبلة وذلك من أجل تولي القيادة  الفنية للفريق عقب مواجهة بيراميدز في كأس مصر القديم والتي من المقرر أن تقام يوم 26 يونيو.


يذكر أن النادي الأهلي كان قد تعادل في المواجهة الآخيرة بمسابقة الدوري الممتاز أمام فريق الزمالك بنتيجة 2/2 ويستعد المارد الأحمر في الوقت الحالي لخوض مواجهة غزل المحلة بالدوري.

 

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …

تعليق واحد

  1. منك لله يا خطيب هو انت بتخترع الذره ايه يا عم .اسبوعين اثنين ولسه لم تتوصل للاتفاق مع مدرب .انت السبب فى تدمير الفريق والله بقدوم المدعو موسيمانى. والثانى لا قحام حسام غالى فى لجنة الكره وهو كثير المشاكل مع اللعيبه