fbpx
الخميس , 2 فبراير 2023

خبر أهلاوي عاجل..نجم سوبر في تشكيل الأهلي أمام غزل المحلة

استقر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على إجراء تغييرات طفيفة على تشكيل المارد الأحمر الأساسي خلال المواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي غزل المحلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي النادي الأهلي أمام نادي غزل المحلة يوم الأربعاء المقبل الموافق 7 ديسمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري والمقرر إقامتها على ستاد ” المحلة الكبرى”.

وعلم”أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر يفكر في الدفع باللاعب محمد عبد المنعم مدافع الأهلي في التشكيل الأساسي مٌجددا بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً بكسر في الأنف ليجاور ياسر إبراهيم بالخط الدفاعي أمام غزل المحلة.

محمد عبدالمنعم يظهر في تدريبات الأهلي بـ«واقي الوجه» قبل مواجهة الهلال |  المصري اليوم

ويعتمد مارسيل كولر في الفترة الأخيرة وتحديداً منذ توليه المهمة الفنية بالمارد الأحمر في شهر سبتمبر الماضي على الثنائي محمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم في الدفاع مستبعداً الثنائي الأخر رامي ربيعة الذي استعان به مؤخراً بعد إصابة الثنائي الأول بالإضافة لأيمن أشرف.

وحقق النادي الأهلي فوزاً صعباً في اللقاء الماضي أمام نظيره نادي طلائع الجيش بقيادة محمد يوسف بهدفين مقابل هدف في إطار مباريات الأسبوع الخامس من المسابقة المحلية حيث سجل هدفي المارد الأحمر أحمد عبد القادر وعمرو السولية بينما أحرز هدف الفريق العسكري اللاعب أحمد متعب.

ويحتل المارد الأحمر بقيادة مارسيل كولر المرتبة الأولى بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز بالعلامة الكاملة 12 نقطة بعدما حقق الفوز في أول أربع مباريات ببطولة الدوري المحلي بدايةً من الإسماعيلي ثم أسوان ثم الداخلية واخرها طلائع الجيش.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

وكان النادي الأهلي بقيادة السويسري قد حصد لقب السوبر المصري النسخة الماضية عقب الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد “هزاع بن زايد” حيث أحرز الهدفين كريم فؤاد وبرونو سافيو.

وتأهل أيضاً النادي الأهلي لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الاتحاد المنستيري بطل الدوري التونسي.

إقرأ أيضاً 

أخبار الأهلي..حسم موقف محمود متولي من خوض لقاء غزل المحلة في الدوري

حسين الشحات وكولر.. تطورات جديدة بشأن مستقبل اللاعب داخل الأهلي

الأهلي يحدد 4 صفقات في الشتاء.. والزمالك يبحث عن بديل فيريرا ورعب بسبب طلب إمام عاشور

أخبار شوبير| موعد مشاركة محمود كهربا مع الأهلي وسر لقطة معلول بعد العودة من قطر

شاهد أيضاً

كهربا وشريف وسياتل الأمريكي.. أسامة حسني يكشف 3 آسرار هامة بعد تخطي أوكلاند سيتي

كشف أسامة حسني مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الكواليس الفنية الهامة …