fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

خدوا 5 ملايين جنيه واتركوني للأهلي.. آخر قرار من نجم الدوري المصري بعد تعنت ناديه

عرض موهوب الدوري المصري عدد وافر من التنازلات من أجل الرحيل إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهوده في الصفوف الحمراء.

ومن المقرر أن يستقر النادي الأهلي على ضم مصطفى شلبي من صفوف نادي إنبي، في ظل الحاجة الماسة لأن ينتقل إلى صفوف الفريق الأحمر قادماً من الفريق البترولي.

إقرأ أيضاً:

أول الغائبين عن الأهلي أمام بطل تونس.. ضربة موجعة لكولر بعد التوصية الآخيرة

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن مصطفى شلبي عرض التنازل عن مستحقاته القديمة، بالإضافة إلى 5 ملايين جنيه من أجل الرحيل إلى صفوف الفريق الأحمر بعد سلسلة من المفاوضات الخاصة بين الطرفين.

وأضاف المصدر، أن اللاعب يرغب في ارتداء القميص الأحمر بكل قوة وأنه عرض التنازل عن الأموال التي تبلغ 5 ملايين جنيه، خاصة في ظل رغبة النادي الأهلي في الحصول على اللاعب صاحب الامكانيات المميزة.

وشدد المصدر، على أن نادي إنبي تسبب في عرقلة المفاوضات بشأن المقابل المادي، نظراً لأن الفريق كان يرغب في الحصول على 25 مليون جنيه، من أجل منح النادي الأهلي الاستغناء الخاص باللاعب.

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي يتطلع إلى الوصول لحد فاصل من أجل ضم شلبي صاحب الأداء المميز، خاصة في ظل الدعم المتواصل بين الطرفين، والوصول إلى صيغة تفاهم بين الأهلي واللاعب في وقت سابق.

وتعاقد النادي الأهلي مع برونو سافيو ومصطفى سعد ميسي، من أجل تدعيم خط الوسط الهجومي، خاصة في ظل الحاجة القوية لتقوية الخط الأمامي للفريق الأحمر في الموسم الجديد المقرر أن يشهد مفاجآت قوية.

شاهد أيضاً

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقعه لخروج تونس من الدور …