fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

خرج من حسابات كولر إلى نهاية الموسم.. اخر تطورات أزمة نجم الأهلي

يبدو أن أزمة محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم تنتهي بعد حيث يسعى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، لحلها عقب خروج اللاعب من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي أبدى رغبته في رحيل اللاعب عدم الفريق لعدم اقتناعه بقدراته الفنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الإسماعيلي، في أول مباراة له بالدوري الممتاز، حيث ستقام المواجهة النارية والمرتقبة بين الفريقين في الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وفشل مسؤولو النادي الأهلي في تسويق محمد محمود، وخروجه من الفريق الأحمر، من أجل الاستعداد بشكل جيد واستعادة مستواه الفني والمعهود لاسيما أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفض تواجد اللاعب في التدريبات والمباريات، وقرر عدم تواجده مع الفريق خلال الفترة الحالية.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، اخر تطورات أزمة محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي خرج من حسابات السويسري مارسيل كولر، وحقيقة عودته من جديد إلى التدريبات، بعد الجلسة التي عقدها مع كولر وذلك قبل مواجهة الإسماعيلي.

واكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، الأزمة لا يوجد بها حلو الان، محمد محمود خرج بشكل دائم من حسابات السويسري مارسيل كولر، عليه الرحيل عن القلعة الحمراء، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، المدير الفني غير مقتنع به بسبب العامل البدني السئ للاعب، بجانب وزنه الزائد.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …