fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

خروج المغربي من قائمة الأجانب في الأهلي بنهاية الموسم.. وضم جزائري سوبر رسميا

تواصل لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، التحضير بشكل قوي ومميز في ملف الصفقات والتعاقدات وذلك من أجل وضع الفريق الأحمر على الطريق الصحيح خلال الفترة القادمة.

 

 



وتخطط لجنة التخطيط بالاتفاق مع شركة الكرة برئاسة ياسين منصور، على خطوة تجديد دماء الفريق الأحمر من خلال حسم العديد من الصفقات القوية والمميزة خلال الفترة القادمة.

 

 

 


-خروج المغربي من قائمة الأجانب في الأهلي

 

 

 

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” بوجود ترحيب من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي على خطوة بيع المحترف المغربي بدر بانون في نهاية الموسم الحالي.

 

 

 

 

وهناك دراسة قوية من جانب إدارة النادي الاهلي، للعرض المقدم للمحترف المغربي بدر بانون، وذلك من صفوف فريق قطر القطري.

 

 

 


ويأمل المجلس الأحمر في وصول العرض المقدم إلى قرب الـ3 ملايين دولار وذلك من أجل الموافقة على خطوة بيعه، خاصة أن النادي الأهلي كان قد تعاقد مع لاعب منتخب مصر المغرب من صفوف الرجاء في الموسم الماضي وذلك مقابل 2 مليون دولار.

 

 

 

 


ويخطط النادي الأهلي لضم صفقة في الخطوط الأمامية وذلك حال بيع بدر بانون، مع تعويض رحيله من خلال ضم مدافع محلي، خاصة بعد طرح  بعض الأسماء مثل أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، ومصطفى الزناري مدافع فريق طلائع الجيش.

 

 

 

شاهد ايضا..

 

 

 

 

كلام نهائي| ثنائي الأهلي ممنوع من اللعب تحت قيادة المدير الفني الأجنبي الجديد

 

 

 

 

 

شوبير يشيد بمدرب الأهلي الجديد: الاتفاق معه تم رسميا.. واختيار موفق من الخطيب

 

 

 

 

 

 

-الأهلي في طريقه لحسم صفقة نجم الجزائر “أحمد القندوسي”

 

 

 

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي بشكل رسمي على خطوة حسم التعاقد في الأيام القليلة المقبلة مع المحترف الجزائري أحمد قندوسي لاعب فريق وفاق سطيف الجزائري.

 

 

 

 

وفتح النادي الأهلي، باب المفاوضات إدارة وفاق سطيف الجزائري وذلك لبحث المطالب المالية، خاصة أن أحمد القندوسي لديه ترحيب شديد بخطوة ارتداء القميص الأهلاوي في الموسم الجديد.

 

 

 

 

ويجيد احمد القندوسي اللعب في مركز 6 و8 ويحتاج الفريق الأحمر إلى خدماته، من أجل توفير بديل مميز خاصة في ظل احتمالية احتراف المالي أليو ديانج في أوروبا خلال الموسم الجديد، في الوقت الذي يعاني خلاله عمرو السولية من إجهاد وذلك بسبب التلاحم الشديد في المباريات مع الأهلي ومنتخب مصر.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

عاجل.. أزمة كبيرة في الأهلي بسبب ثنائي الفريق ومدير الكرة يتدخل

سادت أزمة كبرى في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة الجارية، وذلك بسبب …