fbpx
الخميس , 2 فبراير 2023

خريطة المواعيد كاملة.. تعرف على مشوار المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية

يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم معسكراً مغلقاً استعداداً لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر أن تنطلق في يناير من العام المقبل.

 

وينطلق المعسكر 27 ديسمبر الجاري بعد 10 أيام من الآن، ويتخلله العديد من الاستعدادات الجادة والقوية والمباريات الهامة الودية استعداداً للبطولة الهامة التي يريد المنتخب الوطني أن يثبت جدارته فيها.

 

ويشارك المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب، وخاض مباريات هامة، ولكنه تعرقل أمام تونس في لقاء الأربعاء الماضي، والذي انتهى بهدف عكسي لصالح نسور قرطاج جعلهم يصعدون إلى النهائي أمام الجزائر.

 

وتغلبت الجزائر على قطر في مباراة نارية وقوية امتد وقتها الإضافي إلى 15 دقيقة كاملة ليحرز الفريق الجزائري بطاقة التأهل إلى النهائي ويضرب موعداً هاماً أمام المنتخب التونسي.

 

ويخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مباراة قوية أمام قطر غداً في تمام الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة، بينما يخوض الجزائر وتونس النهائي في الخامسة عصراً.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يحدد أسماء قائمة الأهلي في السوبر الأفريقي.. ويستبعد الموهوب لأسباب فنية

ويشهد كأس الأمم الإفريقية إقامة 52 مباراة وسوف يقام في موعده بالفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير من العام المقبل الجديد، بمشاركة ما يقرب من 40 نجم إفريقي من الدوري الإنجليزي في البطولة الهامة.

 

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني مبارياته في المجموعة أمام نيجيريا يوم 11 يناير في السابعة مساء، بينما يواجه المنتخب نظيره غينيا بيساو يوم 15 يناير في تمام العاشرة مساء، فيما يختتم المنتخب مشواره أمام السودان يوم 19 يناير.

 

ويستعد المنتخب الوطني لمباراة المركزين الثالث والرابع، وسط توقعات بأن تكون مباراة المنتخب الوطني أمام العنابي “أصحاب الأرض” قوية للغاية، وسط حاجة المنتخب القطري الشقيق إلى إدراك ميدالية في البطولة التي ينظمها على أراضيه.

 

ويستهدف الفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني أن يقدم أوراق اعتماده مرة أخرى لدى الجماهير المصرية، بعد الأداء المخيب للآمال أمام المنتخب التونسي، حيث كان متوقعاً لمصر أن تصل للمباراة النهائية ولكن لم يحالفها الحظ.

 

وجاء هدف الفوز للمنتخب التونسي برأسية عكسية لعمرو السولية سكنت داخل الشباك، في الوقت الذي قدم فيه لاعب المنتخب الوطني أفضل المباريات له مع منتخب مصر، وحمل شارة القيادة بجدارة واستحقاق واستطاع أن يكون أفضل اللاعبين في البطولة.

 

ومن المقرر أن يستقر كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب على التوليفة المميزة التي سوف يعتمد عليها أمام العنابي غداً في المباراة التي سوف تنطلق بالثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

كهربا وشريف وسياتل الأمريكي.. أسامة حسني يكشف 3 آسرار هامة بعد تخطي أوكلاند سيتي

كشف أسامة حسني مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الكواليس الفنية الهامة …