fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

خسائر للأهلي.. فيريرا يطلب الاستغناء عن نجم الأهلاوية في الزمالك ويطرح البدائل!

يسعى البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك إلى تقديم موسم مميز في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء، من أجل تحقيق الوعد الأهم مؤخراً بالحصول على عدد من البطولات التي غابت عن القلعة البيضاء.

ويتطلع فيريرا إلى التخلص من بعض اللاعبين الذين يرى أنهم “عالة” على الفريق بعد الأخطاء الفادحة، وهبوط المستوى الذهني والفني، خاصة أن الزمالك لم يجدد الدماء لمدة موسم كامل من اللاعبين بعض العقوبات الماضية.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن فيريرا طالب الاستغناء عن محمود علاء مدافع الفريق بعد الأخطاء الفادحة والمتكررة التي يقوم بها اللاعب مؤخراً، وإجراء عدد من الأمور غير الطيبة على كافة الأصعدة الفنية.

ويلقب علاء لدى الجماهير الحمراء بـ”حبيب الأهلاوية” لما له من “صناعة أهداف” لهجوم النادي الأهلي بدون قصد، حيث تسبب هذا الأمر في هز شباك الزمالك في الديربيات التي تقام على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

إقرأ أيضاً:

بعد الإطاحة به.. الرجاء المغربي يصر على تقديم الوداد قرباناً للأهلي في النهائي!

ووصف فيريرا ما يقوم به محمود علاء في المباريات الأخيرة بـ”الكارثة”، مشدداً على أنه آن الآوان لإيجاد البدائل الأخرى، وذلك على الرغم من تواجد محمد عبدالغني ومحمود حمدي “الونش”، وتوقيع أيمن منصور لصفوف الزمالك قادماً من بيراميدز.

ويرى المدير الفني البرتغالي، أنه يجب توافر العديد من البدائل خلال الفترة المقبلة، وعدم إعطاء اللاعبين أكثر من اللازم على الصعيد الفني، خاصة أنهم لم يحصلوا على الراحة في المواسم الماضية.

وعرض عدد من المقربين على فيريرا العديد من الأسماء للانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء، وعلى رأسها محمد فتح الله مدافع غزل المحلة، ولكن المدير الفني تحفظ على السن الخاص باللاعب، والذي قارب فيه على الثلاثين.

وأصبحت المنافسة منحصرة بين أسامة جلال مدافع نادي إنبي، وأحمد ياسين لاعب البنك الأهلي، والذي انضم في وقت سابق إلى صفوف المنتخب الوطني وقدم أداء طيب للغاية على الصعيد الفني.

وأبدت شريحة كبيرة من جماهير الزمالك غضبها من محمود علاء بعد الأداء المتراجع وانعدام التركيز خلال الفترة الماضية، والذي تسبب في سخرية بعض جماهير النادي الأهلي من جهة، ودخول العديد من الأهداف في شباك الزمالك.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …