fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

خطة ريكاردو سواريس مع الاهلي| يرفضها أفشة وتحجم عبد القادر وتزيد الضغط على الثلاثي

لا يتوقف البحث عن المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريس وذلك منذ حديث صحيفة أبولا البرتغالية، عن اقترابه من التعاقد مع النادي والوصول إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة لتولي القيادة الفنية للفريق الأهلاوي لمدة موسمين.

 

 

 

 



ويلعب المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريس بطريقة 4/3/3 وهي ما تمثل ضربة موجعة لبعض العناصر في الفريق الأحمر حال تطبيقها.

 

 

 


تمكن فريق جيل فيسنتي من التواجد بالمركز الخامس تحت قيادة سواريس في الموسم الماضي من تحقيق الفوز في 13 مباراة بينما تعادل 12 مرة وخسر 9 مرات في الدوري
.

 

 



ويقود سواريس فريق حيل فيسنتي منذ نوفمبر 2020 وينتهي تعاقده في صيف الموسم المقبل 2023، وبدأ مشواره في عالم التدريب في سن الـ30 عاما، وحاليا هو في سن الـ47 عاما.

 

 

 

 


وعلى رأس هذه العناصر محمد مجدي أفشة الذي لا يجيد المشاركة سوى في مركز صانع الألعاب، ومن المؤكد أن يتسبب تعديل الطريقة إلى 4/3/3 في خروجه من الحسابات الفنية.

 

 

 

 


من المؤكد أن يفرض أحمد عبد القادر نفسه في مركز الجناح ويبتعد عن المشاركة في مركز صانع الألعاب والذي ظهر به في بعض المواجهات تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

 

 

 

 

 


الاستمرار على طريقة تواجد 3 عناصر في خط الوسط، تعني المزيد من الإجهاد للثلاثي الأساسي عمرو السولية وحمدي فتحي والمحترف المالي أليو ديانج، بالتزامن مع عدم امتلاك الفريق الأحمر بديل مميز لهذا الثلاثي.

 

 

 

 

 


تعرضت طريقة 4/3/3 إلى كم كبير من الانتقادات في الفترة الماضية، حيث لم يظهر بها الأهلي بشكل فني ممتع خلال فترة تواجد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

 

 

 

 


الاعتماد على 3 عناصر في منطقة خط الوسط، قد يجبر الإدارة الحمراء على خطوة التحرك مبكرا للتفكير في ضم أكثر من صفقة في خط الوسط خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وهناك بالفعل أنباء عن التحرك لضم أحمد القندوسي ومحمد رضا بوبو لتعزيز قوة الفريق في هذا المركز.

 

 

 

 


وتمكن ريكاردو سواريس في وضع فريق جيل فيسينتي في المركز الخامس في الدوري البرتغالي وذلك خلف أندية بورتو ولشبونة وبنفيكا وبراجا
.

شاهد أيضاً

ابراهيما نداي.. كل ما تريد معرفته عن صفقة بديل أشرف بن شرقي

أكد الإعلامي خالد الغندور أن نادي الزمالك اقترب بشدة من التعاقد مع صفقة أجنبية قوية …