الإثنين , 27 يونيو 2022

خطة عاجلة من الأهلي لمنع تكرار ما حدث أمام القمة وإنذار أخير لهؤلاء

يضع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة لجنة التخطيط والكرة خطة عاجلة خلال الفترة القليلة المقبلة لمنع تكرار الكوارث التي ظهرت أمام الزمالك في مباراة القمة وحرمت الأهلي من الفوز في القمة 124.

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء عدم تكرار أية أمور كارثية في المباريات المقبلة، وأن يكون هناك وقفة مع عدد من اللاعبين الذين أصبحوا لا يقدمون أي جديد على الإطلاق في المباريات الكبرى.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى إنهاء كافة المشاكل الخاصة بتأهيل البدلاء وعدم مشاركتهم في المباريات بانتظام وأن يكون هناك خط جاهز للنزول إلى الملعب على نفس القوة البدنية بل أفضل من المتواجدين حالياً في المراكز الأساسية.

وأضاف المصدر، أن سامي قمصان المدرب الحالي للنادي الأهلي اتفق مع أعضاء الجهاز الحالي على ضرورة تأهيل كل اللاعبين الصغار وأن يتم الاستعانة بهم في المباريات الكبرى المقبلة.

إقرأ أيضاً:

متعب يفتح النار: محدش يزعل مني اللاعيبه دي لازم تراجع نفسها

وشدد المصدر، على أن النقطة الوحيدة التي تم الاتفاق عليها بالإجماع هي خوض مباريات ودية قوية، وإشراك كل اللاعبين الذين لم يشاركون بشكل أساسي، أو الآخرين الذين يحتاجون إلى التأهيل الجيد والمناسب من أجل التواجد في الفريق بشكل متميز للغاية.

وأوضح المصدر، أن الفريق الأحمر يتطلع إلى الوصول للتوليفة المميزة من خلال هذه الخطوة التي سوف ينطلق فيها النادي الأهلي سريعاً، في ظل تواجد “قمصان” أو مع المدير الفني الوشيك على التوقيع الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويتطلع النادي الأهلي إلى تهديد كل اللاعبين المتواجدين بشكل أساسي بالجلوس على دكة البدلاء في حال استمرار الأداء الفني على الحالة التي عليها حالياً، والتي لم ترضي الجميع خلال مواجهة القمة، خاصة أن الأهلي كان أقرب للفوز وإنهاء المباراة من الشوط الأول.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …

تعليق واحد

  1. هو الخطيب بيسطعبت ليه كده .متخلص يعم فى موضوع المدرب انت بتخترعه ولا ايه والله انت اقل واحد فى الكفاءة والإمكانيات مسك إدارة الاهلى .والله المفروض تغور من الاداره قبل خراب النادى.لاعيبه عواجيز عمال تجدد لها بملايين الجنيهات .هو فى لاعب مصرى يعطى بعد سن 31 عام