الخميس , 20 يناير 2022
أخبار عاجلة

خطة كيروش لتعويض غياب حجازي وأشرف وتوفيق أمام الأردن.. أفشة في الصورة

استقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على بدائل العناصر المصابة التي سوف تغيب عن المواجهة المقبلة أمام الأردن في الدور ربع النهائي.

 


ويفتقد منتخب مصر خلال مواجهة الأردن كل من “أكرم توفيق الظهير الأيمن، وأيمن أشرف لاعب الوسط والظهير الأيسر، وأحمد حجازي مدافع المخضرم”.

 



وهناك استقرار من جانب كارلوس كيروش على مشاركة عمر كمال عبد الواحد بدلا من أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن.

 


في حين سوف يشارك أحمد ياسين بدلا من أحمد حجازي، خاصة بعد أن ظهر مدافع البنك الأهلي بشكل جيد في المباراة الآخيرة أمام الجزائر.

 

 


وهناك مفاضلة بين مهند لاشين وأحمد سيد زيزو ومحمد مجدي أفشة، على المشاركة في خط الوسط خلال المواجهة القادمة أمام الأردن وذلك لتعويض غياب أيمن أشرف.

 

 


وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش قد قرر توظيف أيمن أشرف في خط الوسط خلال المباريات الآخيرة قبل أن يتلقى إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.


شاهد ايضا..

3  تحركات عاجلة في الاهلي بأمر موسيماني بعد ضربة أشرف ومعلول.. واكتشاف جديد يظهر

 

 

-محمد عمر: قوة شخصية كيروش كلمة السر في نجاحاته.. واحذر من هذا الثنائي بالأردن

 


يرى محمد عمر المدير الفني السابق لفريق الاتحاد السكندري، أن فرص منتخب مصر ستكون هي الأقوى خلال مواجهة الأردن في الدور ربع النهائي.

 


وقال محمد عمر في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “رغم أن فرص مصر هي الأكبر في تحقيق الفوز، ولكن منتخب الأردن سوف يظهر بشكل عنيد خلال اللقاء”.

 


وأضاف “منتخب الأردن يمتلك ثنائي خطير في صفوفه وهنا الحديث عن حمزة الدردور وياسين البخيت، وعلى منتخب مصر الحذر من هذا الثنائي”.


وتابع “أرى أن كلمة السر في نجاحات كارلوس كيروش في الفترة الماضية هو امتلاكه شخصية قوية، ولا يخشى أحد وينفذ فقط ما يراه من وجهة نظره ويفرضه على الجميع”.


وزاد “يحسب للبرتغالي كارلوس كيروش قيادة منتخب مصر، لتحقيق النتائج الجيدة وفي نفس الوقت يسعى لبناء جيل جديد واكتشاف مواهب رائعة للكرة المصرية”.


واختتم “لدي تحفظ وحيد على البرتغالي كارلوس كيروش، وهو ضرورة إعادة النظر في بعض الأمور الخاصة بالشق الأمامي، حيث مشاركة محمد شريف في مركز الجناح تقلل من قيمته الفنية، وعلى المدير الفني الدفع باللاعب في مركزه الأساسي بمركز رأس الحربة الصريح”.

 

شاهد أيضاً

كيروش يعترف بارتكاب الأخطاء في مباريات المنتخب.. ويوجه رسالة للجماهير المصرية

نجح منتخب مصر في التأهل إلى دور الـ16 لبطولة أمم افريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون، …