fbpx
الأحد , 26 مايو 2024

خطوة تاريخية من جاكسون موليكا تؤكد الصفقة الصيفية الأهلاوية .. انفراجة قوية

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة في ملف مفاوضات النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع الدولي الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم نادي بشكتاش التركي تمهيداً لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفشل النادي الأهلي في وقت سابق التعاقد مع اللاعب الكونغولي بالميركاتو الشتوي الماضي بعد دخوله في مفاوضات رسمية وقوية مع إدارة بشكتاش التركي للظفر بخدمات النجم الإفريقي لتدعيم صفوف المارد الأحمر خلال الموسم الحالي بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

وعلم “أهلي نيوز” أن النادي الأهلي فتح اتصالات جديدة مع النجم الكونغولي جاكسون موليكا للحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل في ظل رغبة كولر الشديدة بالتعاقد مع مهاجم بعد المستوى الضغيف الذي يظهر به مهاجمو القلعة الحمراء هذا الموسم في مقدمتهم محمد شريف.

الأهلي يحسم موقفه من ضم موليكا - سبورت 360

ورحب جاكسون موليكا بشدة بالانضمام إلى صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الموسم المقبل في ظل عدم ترحبيه بالاستمرار بدولة تركيا بعد الأحداث المؤسفة التي حدثت مؤخراً نتيجة الزالزال الذي ضرب البلاد وأسقطت العديد من الضحايا بالدولة الأوروبية.

ومن ضمن الأسباب أيضاً التي يتمسك من خلالها موليكا بالقدوم إلى الأهلي هو المقابل المادي الذي سوف يتقاضاه من المارد الأحمر ويصل قيمته نحو مليون و500 دولار في الموسم الواحد.

وكلف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء بالدخول في مفاوضات جديدة مع إدارة بشكتاش التركي لحسم الصفقة في الوقت الحالي قبل فتح نافذة الانتقالات الصيفية ودخول أندية أخرى في سباق التعاقد مع اللاعب.

اعتراف رسمي.. جاكسون موليكا في الأهلي - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي  الأهلي و منتخب مصر

وعقد السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي جلسة في الساعات الماضية مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء بجانب لجنة التخطيط من أجل الحديث عن المهاجم القاجم والذي يأمل في التعاقد معه في الصيف.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير من ناحية أخرى في تصريحات متلفزة أن موليكا سيصبح في الأهلي بنسبة كبيرة الموسم الجديد، لاسيما أن هناك العديد من المفاوضات المستمرة بين المسؤولين داخل القلعة الحمراء ومسؤولو نادي بشكتاش التركي، إلى جانب إرسال النادي القاهري عرضاً للتعاقد معه مقابل يصل إلى 4 مليون دولار.

إقرأ أيضاً 

اعتراف رسمي.. المقاتل يوقع مع أمير توفيق لمدة 3 سنوات رسمياً

نجم الأهلي ينتقد لاعب الزمالك: هجاص في الملعب

برعاية أحمد قندوسي.. تعديل مفاجئ في خطة الأهلي أمام الهلال السوداني

محمود كهربا يهدد عودة شادي حسين لتشكيل مواجهة الهلال السوداني

الأهلي يحسم الجدل وينفي شائعة عرض انتر ميلان الإيطالي لضم أحمد عبد القادر

بعد هتافات جماهير الزمالك ضده في لقاء شباب بلوزداد.. تعليق “كوميدي” من مرتضى منصور

شوبير يعلق على مشاركة قندوسي في تدريبات الأهلي.. ويحذر من تصرف حكم لقاء الهلال السوداني

رسمياً.. الأهلي يوافق على طلب هاني أبو ريدة

اتحاد الكرة يعلن مشاركة الأهلي في البطولة العربية.. ويحذره بسبب تلاحم المواسم وضغط المباريات

ضربة موجعة للزمالك.. أول رد رسمي من حازم إمام على فرمان إدارة النادي الأهلي

الأهلي يفتح خطوط اتصال مع أحمد فتوح وكولر يرحب بضمه

شاهد أيضاً

بعد توسط الخطيب.. الأهلي ينقذ الزمالك من ضربة كاف

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 …