fbpx
السبت , 22 يونيو 2024

خطوة جديدة تقرب نجم الزمالك من الأهلي.. رتوش أخيرة

وجه وكيل أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استفسارًا إلى النادي الأهلي الراغب في ضمه خلال الفترة المقبلة، خوفًا من شبح الدكة في ظل تواجد الدولي التونسي المخضرم علي معلول في الجبهة اليسرى للقلعة الحمراء.

وكانت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد أبدت رغبتها في التعاقد مع أحمد فتوح، لاعب القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتردد اسم فتوح بشكل كبير وارتبط بالنادي الأهلي، خاصة بعد أن تم توقيع عقوبة عليه من قبل إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعرضه للبيع وإيقافه عن اللعب مع الفريق.

وجاءت تلك العقوبة بسبب قيام أحمد فتوح بمغادرة معسكر فريق الزمالك ليلة مباراة زد في بطولة الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بخسارة الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك شرطًا يفصل إتمام انتقال أحمد فتوح، إلى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، في شهر يناير 2024.

وأوضح شبانة، في تصريحات تليفزيونية خلال برنامجه الإذاعي، أن وكيل أحمد فتوح، تواصل مع النادي الأهلي من أجل معرفة ترتيب اللاعب في الجبهة اليسرى حال انضمامه، خاصة مع وجود معلول.

وأشار إلى أن فتوح، اشترط المشاركة أساسيًا مع النادي الأهلي في الجبهة اليسرى، في ظل مساعيه لحجز مقعدًا أساسيًا في قائمة منتخب مصر.

كما أن محمد حمدي ظهير أيسر بيراميدز، يخشى هو الآخر أن يكون مصيره الدكة مع النادي الأهلي في حال إتمام انتقاله إلى القلعة الحمراء، في ظل رغبته في التواجد بشكل مستمر مع المنتخب.

وكشف شبانة أن إدارة النادي الأهلي، لم تحسم مصير علي معلول حتى الآن، سواء بتجديد عقده لمدة موسم أو موسمين، أو رحيله بشكل نهائي، ليعود بعد الاعتزال ليتولى أحد المناصب الفنية بفرق النادي.

واختتم شبانة تصريحاته بقوله أن التعاقد مع فتوح أو حمدي، مرتبط بمصير معلول مع النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

أحمد القندوسي “يثأر” من كولر ويتورط في إفساد انتقال الثنائي الأجنبي إلى الأهلي

شهدت الساعات الماضية حالة من الغضب الكبير سيطرت على السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق …