الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

خطوة قوية.. إجراء جديد من الاهلي في صفقة شبيه عمرو زكي

يبدو أن جهاز الكرة في النادي الأهلي، يخطط لصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بالبحث عن تدعيم بعض المراكز في صفوف الفريق.

وشهدت الساعات الماضية، عودة شادي حسين الجوكر الهجومي في صفوف فريق سيراميكا كليوباترا إلى حسابات القلعة الحمراء من جديد.

وكانت مفاوضات النادي الأهلي مع شادي حسين قد توقفت في وقت سابق وذلك بسبب المطالب المالية الكبيرة من جانب إدارة فريق سيراميكا وتحديدا بعد طلب الحصول على 35 مليون جنيه للموافقة على خطوة بيع اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في القلعة الحمراء يخطط لتقديم عرض رسمي إلى إدارة فريق سيراميكا كليوباترا وذلك لطلب ضم شادي حسين الملقب بشبيه عمرو زكي لاعب منتخب مصر السابق على سبيل الإعارة.

ويفكر ايضا جهاز الكرة في القلعة الحمراء في طلب استعارة شادي حسين، وذلك من أجل قطع الطريق على خطوة انتقاله إلى صفوف فريق بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد طلب ضمه.

وهناك ايضا اتجاه لإقناع سيراميكا كليوباترا بفكرة استعارة شادي حسين، مع وضع بند يسمح للنادي الأهلي بشراء اللاعب في نهاية الموسم حال ظهوره بشكل جيد في الموسم الجديد.


تابع ايضا..

نكشف فترة غياب بيرسي تاو عن الاهلي .. وسر عدم اندهاش موسيماني من إصابته

 

-مدرب بيراميدز: نرفض رحيل عبد الله السعيد.. وجلسة لحسم الصفقات

وفي سياق مختلف، أكد حمد إبراهيم المدرب العام في فريق بيراميدز، أن الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال تلقى 5 عروض خلال الفترة الماضية قبل اختيار الفريق السماوي.

وقال حمد إبراهيم في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “لدينا طموحات بالمنافسة على جميع البطولات خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف “انتظرنا حسم المفاوضات مع الإسماعيلي ولكن كان هناك بعض العقبات والأزمات التي ابعدتنا عن البقاء مع القلعة الصفراء”.

وتابع “انتقال فخر الدين بن يوسف إلى صفوف فريق بيراميدز كان ليس تمهيد لانتقال إيهاب جلال بعد ذلك لقيادة الفريق السماوي”.

وزاد “إيهاب جلال يتمسك باستمرار عبد الله السعيد مع الفريق خلال الموسم الجديد ونرفض رحيله عن النادي، فهو لاعب كبير ونحتاج إلى تواجده”.

واختتم “سيكون هناك جلسة هامة في الساعات المقبلة مع الإدارة وذلك من أجل الاستقرار على الصفقات والتدعيمات الجديدة التي يحتاجها الفريق، كما لم نحسم موقف محمود فتح الله من التواجد ضمن الجهاز”.

 

 

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *