fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

خلاص خلصت.. الأهلي يقترب من ضم صفقة الموسم قبل الانتقال إلى الزمالك

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، من تدريبات الفريق، وذلك خلال الفترة المقبلة، لرغبة المسؤولين داخل نادي فيوتشر، في الاستعانة بأحد المدربين الأجانب، من أجل قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل الاقتراب من المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا أو الكونفدرالية الإفريقية.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن رحيل علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، سيمنح الأفضلية للأهلي، في التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، او محمد رضا بوبو، لاسيما أن الثنائي رفض رحيلهم المدير الفني اثناء تواجده مع فيوتشر خلال الفترة الحالية، لاسيما أن هناك مفاوضات من قبل نادي الزمالك للتعاقد مع بوبو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم “أهلي نيوز”، أن مسؤولو النادي الأهلي، تواصلوا مع المسؤولين داخل فيوتشر من اجل التعاقد مع محمد رضا بوبو، حيث نجح المسؤولين داخل الفريق الأحمر، في الحصول على رغبة من قبل اللاعب والاقتراب من الانتقال إلى القلعة الحمراء، حيث رفض العرض المقدم من قبل الزمالك.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة، عقب مباراة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، والتي حقق فيها الفريق الأحمر، الفوز، وصعد إلى الدور النهائي، في المباراة التي ستجمعه بالوداد المغربي، الشهر المقبل.

إقرأ أيضاً:

بعد الاتفاق مع أحمد فتوح.. رد فعل مفاجئ من مارسيل كولر على الصفقة

فرمان ناري من كولر بشأن مهاجم الأهلي الجديد.. وموعد وصوله إلى القاهرة

الأهلي وإنبي.. الرباعي يضغط على مارسيل كولر للحصول على الفرصة الكاملة

فاروق جعفر: صن داونز كان أفضل للأهلي في النهائي من الوداد.. وموقف كولر غريب مع الخماسي

الأهلي يعلن موقف محمد الشناوي ورامي ربيعة من اللحاق بالنهائي الأفريقي.. ويؤكد جاهزية الثنائي

الأهلي يجهز ضربة قوية للوداد المغربي في القاهرة.. تعرف عليها

فرمان ناري من كولر بشأن مهاجم الأهلي الجديد.. وموعد وصوله إلى القاهرة

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره إنبي، في الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

 

شاهد أيضاً

تريزيجيه يكشف حقيقة انضمامه لـ الأهلي قبل كأس العالم 2025.. ويوجه صفعة لـ الزمالك

تحدث الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون التركي، عن …