fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-07-31 14:51:21Z | | Lÿÿÿÿþÿ?

خلال أقل من 24 ساعة.. 3 قرارات غريبة من مرتضى منصور والأهلي في الصورة

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من القرارات التي صدرت عن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حيث أبدى العديد من الجماهير استياءهم الشديد، تجاه تلك القرارات الغريبة التي تم صدروها عن رئيس القلعة البيضاء، لاسيما أنه يسعى إلى الصلح مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وانهاء الخلافات مع رئيس القلعة الحمراء، وفتح صفحة جديدة بعد التطاول عليه خلال الفترة الأخيرة، ووصول الأمور إلى طريق مسدود.

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبي الأبيض راحة من التدريبات لمدة 3 أيام، عقب الفوز على إيليكت سبورت بطل تشاد مساء يوم الأحد الماضي، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، حيث صعد الفريق الأبيض إلى دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأصدر مرتضى منصور، فرمان عجيب وغريب، خلال الساعات الماضية، بشأن منع أيمن أمير عبد العزيز، من دخول النادي، برفقه أسرته، بعد تعديه على أحد الأمن لفظيًا ودخول الملعب بنطلون ممزق على الرغم من أن تلك الأشياء ممنوعها داخل القلعة البيضاء، على حسب التعليمات التي صدرت من قبل رئيس الزمالك خلال الفترة الأخيرة، بجانب العديد من القوائم المحظورة التي أصدرها مرتضى منصور.

ونرصد لكم في التقرير التالي العديد من القرارات التي اتخذها مرتضى منصور خلال الساعات الأخيرة ودخول النادي الأهلي في الصورة

محاولة الصلح مع الأهلي

تحدث مرتضى منصور، مع العديد من المقربين له، أن يسعى لحل أزمة محمود الخطيب، خلال الفترة المقبلة، والصلح مع رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وعودة الأمور إلى ما كانت عليه، بين الثنائي، وفرض الاستقرار في الشارع الرياضي، على حسب ما ذكره رئيس الزمالك في جلسته مع المقربين منه، بجانب أنه قرر تدخل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من أجل انهاء تلك الخلافات التي بينه وبين محمود الخطيب.

ورفض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محاولات الصلح بينه وبين مرتضى منصور، بجانب انه تقدم باعتذار إلى وزير الشباب والرياضة، وطالبه بغلق هذا الملف، لان لا مجال للحديث فيه، ولن يفتح مرة أخرى.

طرد أمير عبد العزيز من النادي

صدر مرتضى منصور، قرار غريب، تجاه أمير عبد العزيز المدرب العام السابق بنادي الزمالك بجهاز كارتيرون، بعدم دخوله النادي هو ونجله أيمن أمير عبد العزيز لاعب فريق الشباب مواليد 2006، وزوجته، بسبب تعدي نجله على أحد افراد الامن ودخوله النادي “بنطلون متقطع”، وهذه من القوائم المحظورة التي منعها مرتضى داخل النادي.

البطء في حسم صفقة مصطفى شلبي بعد خروج الأهلي من الصفقة

لم يتحرك مرتضى منصور، ولا نجله أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، بشأن انهاء ملف مصطفى شلبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، وانهاء الصفقة على الرغم من انسحاب النادي الأهلي، حيث لم يقدم أي عرض رسمي من أجل ضم اللاعب، ولا يوجد مرونة في الحصول على خدماته.

شاهد أيضاً

توصية طبية وراء الإطاحة بمسمار الأهلي من حسابات مارسيل كولر.. ما القصة؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق …