الأربعاء , 24 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

خليفة أحمد حجازي يعود إلى الأهلي .. وموسيماني يرغب في الحسم قبل انتقالات الشتاء

ينتظر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تعافي بعض اللاعبين من أجل الحكم على مستواهم قبل الانتقالات الشتوية ومعرفة إذا كان مكتوب لهم الاستمرار مع الكتيبة الحالية للقلعة الحمراء من عدمه.

 

أحد هؤلاء اللاعبين الذين يرغب موسيماني في قياس مستواهم بشكل عملي في المباريات المقبلة، هو محمود متولي مدافع الفريق وصاحب الامكانيات القوية، والذي يريد موسيماني الحكم عليه بشكل سريع وعاجل.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق قال إن محمود متولي تم شفاؤه بنسبة 100% وأصبح جاهزاً للمشاركة مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف المصدر المقرب من الجهاز الطبي، أن متولي لا يعاني من أية مشاكل على الإطلاق على الصعيد العضلي، وأن قرار مشاركته الفنية في يد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

إقرأ أيضاً:

أول رد فعل من إدارة بيراميدز بعد تصريحات الخطيب ضد رمضان صبحي

وينتظر موسيماني بفارغ الصبر شفاء وتعافي اللاعب صاحب الأداء المميز في الدفاع من أجل تجربته في المركز الخلفي للفريق، ومعرفة هل سيضيف إلى الدفاع المتذبذب مؤخراً من عدمه.

 

ويعاني النادي الأهلي على الصعيد الدفاعي من الثغرات العديدة التي تكبد الفريق عدد كبير من الأهداف في شباكه بالدقائق الحاسمة والأخيرة للمباريات، وأبرزها ما حدث أمام غزل المحلة من مباراة قوية ونارية لم يتم حسمها حتى الدقائق الأخيرة للقاء.

 

من جهة أخرى يبدأ علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي في تنفيذ برنامجه العلاجي يوم الجمعة المقبل بعد مباراة سموحة السكندري المقررة غداً في الرابعة عصراً ضمن فعاليات الجولة السادسة من بطولة الدوري العام.

 

وعاني معلول من شد في العضلة الضامة، وتحامل على نفسه في مباراة الفريق أمام غزل المحلة التي كانت بين الفريقين أمس الأول في الجولة الخامسة من الدوري العام.

 

ونجح معلول في إحراز هدف الفوز في الدقائق الأخيرة للمباراة والوقت بدل الضائع وذلك من أجل الوصول إلى الثلاث نقاط للفريق الأحمر وتحقيق العلامة الكاملة 15 نقطة من إجمالي 5 مباريات.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً مع سموحة السكندري في الجولة السادسة عصر الغد في تمام الرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويستهدف موسيماني أن ينهي اللقاءات قبل فترة التوقف بدون تعادل أو هزيمة لزيادة الفارق مع الغريم التقليدي الزمالك، قبل الدخول في معترك المباريات المقبلة، حيث شدد على اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز في كل المناسبات والمباريات التي يخوضها الفريق محلياً وإفريقيا.

شاهد أيضاً

مرتضى منصور يفاجئ الخطيب بتصريحات غير متوقعة.. ويمهد لانتقال نجم الزمالك إلى الاهلي

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن العديد من الأمور الهامة داخل صفوف القلعة البيضاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *