fbpx
الأحد , 26 مايو 2024

خليفة كولر في الأهلي يتولى تدريب الزمالك رسميًا.. وخطوة تفصل الإعلان الرسمي

دخل الألماني فرانكو فودا مدرب منتخب النمسا السابق وزيورخ السويسري، قائمة المرشحين لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وكانت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد قررت إقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، بسبب تراجع المستوى وسوء النتائج.

وبدأت إدارة نادي الزمالك في البحث عن مدير فني جديد لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد أن تم تعيين معتمد جمال بشكل مؤقت حتى يتم التعاقد مع مدرب جديد.

الألماني فرانكو فودا يدخل دائرة المرشحين لتدريب الزمالك - كورة بلس

وتم طرح العديد من الأسماء على طاولة إدارة نادي الزمالك من أجل التعاقد مع أحدهم خلال الفترة المقبلة، والذي يكون مناسبًا للمرحلة المقبلة طبقًا لظروف وإمكانيات النادي.

المدير الفني الألماني فرانكو وافق على الأمور المادية التي حددتها إدارة نادي الزمالك، كما أنه يرغب في خوض تجربة تدريب الفريق الأبيض.

نادي الزمالك رفض رفع ميزانية المدرب، ووضع ما يقرب من مليون دولار للجهاز الفني الأجنبي بالكامل في الموسم، وهو الرقم الذي وافق عليه فرانكو ورفضه مدربين آخرين.

من هو فرانكو فودا المرشح لتدريب الزمالك خلفا للكولومبي أوسوريو؟

جدير بالذكر أن المدرب الألماني فرانكو فودا صاحب الـ 57 عامًا، استطاع أن يحقق مسيرة مميزة في عالم التدريب حتى الآن، حيث قاد أندية كبيرة مثل كايزر سلاوترن الألماني وزيورخ السويسري ومنتخب النمسا.

وتمكن المدير الفني الألماني من قيادة منتخب النمسا في الوصول إلى دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية، قبل أن يودع البطولة أمام المنتخب الإيطالي بالخسارة بهدفين مقابل هدف.

وكان المدرب الألماني أحد المرشحين السابقين لتولي تدريب النادي الأهلي قبل أن يتم الاستقرار على السويسري مارسيل كولر لتولي المهمة الفنية خلفًا للبرتغالي السابق ريكاردو سواريش.

ويحتل الزمالك المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط.

شاهد أيضاً

بعد توسط الخطيب.. الأهلي ينقذ الزمالك من ضربة كاف

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 …