fbpx
الخميس , 8 ديسمبر 2022

خليفة محمد بركات| بند مثير يحسم موقف سواريش من ضمه إلى الأهلي

كشف مصدر في جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت بشأن تفكير البرتغالي ريكاردو سواريش في ضم “خليفة” محمد بركات إلى صفوف القلعة الحمراء.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت بعض الأنباء بشأن وجود تفكير من جانب الجهاز الفني للنادي الاهلي في إعادة “مصطفى البدري” جناح الفريق المعار لصفوف فريق فيوتشر إف سي، وذلك بعد ظهوره في مواجهة الفريقين الآخيرة بمسابقة الدوري.

وكان مصطفى البدري قد شارك في جزء من الشوط الثاني، حيث دفع به علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر وذلك من أجل محاولة تقليص الفارق، وظهر “خليفة بركات” في أكثر من لقطة مؤثرة وكاد أن يسجل في مرمى محمد الشناوي.

وقال مصدر مطلع في جهاز الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة “سواريش لم يطلب بشكل رسمي عودة مصطفى البدري”.

وأضاف “إعارة مصطفى البدري إلى صفوف فريق فيوتشر كانت لمدة موسمين، وهو ما يعني استمرار اللاعب مع فريقه في الموسم الجديد”.

يتم التصفح الآن..

بعد الاجبار على العقوبة.. اول رد من كهربا على تصريحات أمير مرتضى

الرد على موسيماني| 4 إجراءات برعاية سواريش داخل الأهلي في وقت قياسي.. [اكتشاف صفقة الـ17 مليون]

رغم حصول أمير توفيق على توقيعه.. سواريش يرفض انتقال “الخطير” إلى الأهلي

وكان النادي الاهلي قد ضم مصطفى البدري من صفوف فريق الإنتاج الحربي في بداية الموسم الحالي، وذلك مقابل 5 ملايين جنيه.

ووقع مصطفى البدري لصفوف النادي الاهلي في بداية الموسم الحالي لمدة 5 سنوات، قبل أن ينتقل إلى صفوف الفريق الصاعد إلى مسابقة الدوري الممتاز بسبب وجود تكدس في الشق الأمامي.

ويجيد مصطفى البدري اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر، وشارك في الموسم الحالي مع فيوتشر خلال 20 لقاء وذلك بواقع 690 دقيقة ولم يسجل أي أهداف ولكن صنع هدفين فقط.

وحقق النادي الاهلي الفوز على فريق فيوتشر إف سي بمسابقة الدوري الممتاز وذلك برباعية نظيفة ليستمر الفريق الأهلاوي في مطاردة نادي الزمالك على قمة مسابقة الدوري.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة بيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز خلال الجولة الـ25 وذلك على ملعب الدفاع الجوي، قبل أن يدخل الفريق الأحمر معسكر مغلق تحت قيادة ريكاردو سواريش وذلك من أجل التحضير لخوض مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر يوم الخميس القادم.

شاهد أيضاً

عمار حمدي.. كيف يرى كولر إمكانيات الجوكر الموهوب قبل العودة المنتظرة؟

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه صباح اليوم تحت قيادة السويسري مارسيل كولر …