الأربعاء , 8 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

خناقة داخل المجلس كلمة السر.. نكشف 3 أسرار وراء إطاحة الخطيب بعضو الأهلي من قائمته الانتخابية

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لإجراء انتخابات جديدة خلال يومي 25 و 26 نوفمبر المقبل بمقر النادي بالجزيرة، لاختيار مجلس إدارة جديد يقود النادي بالفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تشهد الانتخابات المقبلة، سخونة شديدة على مقاعدها، بعدما ازداد عدد المرشحين للدخول في المجلس خلال الساعات الأخيرة.

وشهد صباح اليوم، قيام المحامي خالد سليمان أبو العلا، التقدم للترشح على مقعد رئاسة النادي الأهلي ومنافسة بيبو قبل غلق باب الترشح بساعات قليلة.


كان بيبو أعلن في وقت سابق خلال مؤتمر أقامه خلال الأيام الماضية للكشف عن انجازات الولاية الأولى، عن ترشحه لفترة جديدة.


من ناحية اخرى اقترب خالد الدرندلي أمين الصندوق داخل النادي، من الاستبعاد عن قائمة الخطيب الانتخابية، حيث من المحتمل أن يدخل بدلًا منه خالد مرتجي على منصب أمين الصندوق.


وأعرب الدرندلي عن غضبه بعد تداول تلك الأنباء، واستشعاره خطر الخروج من القائمة، حيث أوضح لبعض المقربين أنه لن يرضخ للأمر.

إقرأ أيضًا:

 

 

على طريقة حسين الشحات.. الأهلي يقترب من ضم نجم العين الإماراتي في صفقة كبرى

كما أبدى الدرندلي، استقراره على سحب أوراق الترشح بشكل منفرد على منصب أمين الصندوق في الانتخابات المقبلة، حال خروجه من القائمة.

واقترب خالد مرتجي عضو النادي الأهلي، من التواجد في الانتخابات المقبلة ضمن قائمة بيبو بدلًا من الدرندلي على منصب أمين الصندوق.


وكان النادي الأهلي أعلن في وقت سابق، بأنه سوف يتم إقامة انتخابات النادي يومي 25 و 26 نوفمبر المقبل بمقر النادي بالجزيرة.

 

وتنص لائحة الاهلي انه إذ لم يكتمل النصب القانوني وهو الأغلبية المطلقة في اليوم الأول يكون اليوم التالي مباشرة بحضور 10% من إجمالي أعضاء الجمعية العمومية المسجلين في كشوف النادي أو 5 الأف عضو أيهما أقل.


ونرصد 3 أسباب وراء استبعاد الخطيب خالد الدرندلي من قائمته الانتخابية بالتقرير الآتي:


1- “خلافات المجلس”

نشب خلاف على مدار الأشهر الماضية بين الدرندلي والخطيب خلال اجتماعات مجلس الإدارة في الفترة الماضية، فضلا عن ارتباط الدرندلي بعلاقات شخصية مع بعض الأشخاص دائمي الهجوم على الخطيب طوال الفترة الماضية.

وتشهد الفترة الأخيرة، اختلاف بين الثنائي في وجهات النظر ووصل إلى ارتفاع في الأصوات خلال اجتماعين لمجلس الإدارة خلال الفترة الأخيرة، حتى استقر الخطيب على استبعاده من القائمة في الانتخابات الحالية.

2- “تركي آل الشيخ”


يعتبر تواجد الدرندلي مع تركي آل الشيخ وزير الترفيه السعود وظهوره بإحدى السهرات معه، رغم الخلافات التي تجمعه بمجلس الإدارة.

ولم ينسى الخطيب جلسة الدرندلي مع آل الشيخ في إحدى الخيم الرمضانية، وقتما كان الثنائي على خلاف شديد، وهو ما جعل بيبو يتخذ موقف مضاد من الدرندلي.


3- “الرغبة في مرتجي”

يرى الخطيب أن خالد مرتجي الأحق بالتواجد معه في القائمة ويمثل منصب أمين الصندوق، بعدما قدم الكثير أثناء تواجده كعضو.

ويؤمن الخطيب، بقدرات مرتجي في مجلسه الجديد، والعمل معه على تطوير النادي والمساعدة في خدمة الاعضاء والجماهير.

شاهد أيضاً

عاجل.. الأهلي يضع بنود نارية قبل التفريط في نجمه الأهم والأوروبي يقدم عرض جديد

لم يسدل الستار على صفقات الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي والتي سوف يتعاقد معها خلال …

تعليق واحد

  1. حولت حبى ليك الى كره انشاء الله سوف تسقط فى الانتخابات .الأهلى سوف يكون افضل بدون الخطيب بدأت تهجس جامد يا خطيب علاوه على الأموال التى اضاعتها على الفريق بسبب تجربتك الفاشله فى موسيمانى. اربعه العيبه اجانب تساوى سبعه مليون دولار