fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

خناقة مشتعلة بعد ضياع الدوري.. شيكابالا يشتبك مع نجم الزمالك

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مشادة عنيفة مع نجم الفريق الأبيض، خلال مباراة المقاولون العرب، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، بسبب الأخطاء المتكررة له في العديد من المباريات الماضية.

أكد الإعلامي محمد فاروق أن محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عنف زميله بالفريق حسام عبد المجيد عقب مباراة المقاولون العرب في بطولة الدوري، بسبب الخطأ الفادح الذي وقع فيه، وكلف الفريق التعادل أمام ذئاب الجبل.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”، شيكابالا قام بتعنيف حسام عبد المجيد بعد الخطأ الذي وقع فيه مع نهاية مباراة المقاولون العرب وتسجيل هدف التعادل وقام بتوبيخه على الخطأ، حيث ظهرت علامات الغضب على شيكابالا وتوبيخه لمدافع فريق الزمالك حسام عبد المجيد والذي لم يعجبه طريقة كلام شيكابالا معه ورفض حديثه معه”.

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، برنامجا تأهيليا خاصا لكل من محمود عبد الرازق “شيكابالا”و ناصر منسي ثنائي الفريق، على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

وخاض الثنائي تدريبات تأهيلية متنوعة بشكل منفرد تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، ضمن برنامج موضوع لهما لعلاج الإرهاق البدني وتجهيزهما بالشكل الأمثل.

إقرأ أيضاً:

كولر يعتمد على الثلاثي الخطير لسحق الرجاء المغربي مبكراً

مدافع محلي مفاجأة يدخل حسابات كولر في الانتقالات الصيفية.. تابع التفاصيل

ميشيل يانكون يتخذ إجراء جديد مع محمد الشناوي.. تابع التفاصيل

تصريحات تاريخية من أحمد حسام ميدو عن واقعة إيقاف محمود كهربا

عاجل.. صفقة الأهلي الإفريقية مهددة بالفشل لأسباب غير مادية!

ليس عمر كمال عبد الواحد.. صفقة جديدة تدخل حسابات الأهلي لتدعيم الجبهة اليمنى

الأهلي يكشف الحقائق حول اقتراب الفريق من التعاقد مع الثنائي الهجومي

كولر يرفض منح المهاري الفرصة الثانية ويتمسك برحيله نهاية الموسم

نجم الأهلي يطالب بتنفيذ وعد الإدارة معه.. وكولر يعترض

ما قصة أزمة خالد عبد الفتاح في الأهلي؟ كواليس الحكاية

كما إنفردنا من قبل.. نجم الأهلي يتخذ موقف جديد في مفاوضاته مع الزمالك

ويواصل  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

نهائي دوري أبطال أفريقيا.. كل ما تريد معرفته عن تحضيرات “أهلي كولر” لموقعة الترجي

ينتظر النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة حاسمة وتاريخية ضد فريق الترجي التونسي …

تعليق واحد

  1. لا فعلا مشتعلة جدا