fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

خوفا من القبض عليه أو ترحيله.. خطوة غريبه من مرتضى منصور

كلام حب وغرام
كلام حب وغرام

أصدرت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية المصرية حكمها النهائي على مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في القضية المرفوعة من قبل رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

وقضت المحكمة بحبس مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لمدة شهر، حيث أن الحكم واجب النفاذ، بتهمة السب والقذف، في القضية المرفوعة من قبل محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

وعلم “الأهلي نيوز”، أن محكمة الشئون المالية، رفضا الملف الطبي الذي تقدم به مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، والذي طلب قضاء فترة سجنه في القضية المرفوعة عليه من جانب محمود الخطيب، داخل المستشفى لأسباب صحية.

وكشفت مصادر مقربة من مرتضى منصور، في تصريحات خاصة: “أنه كان يجب على رئيس الزمالك تقديم الطلب للمحكمة بنفسه، حيث أنه ليس من الصحيح قيام مندوب عنه بتسليمه، حيث رفض مرتضى تقديمه خوفا من القبض عليه، في القضية المحكوم عليه لمدة شهر”. 

وتسلم محمد عثمان محامي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حيثيات الحكم على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في الجنحة رقم 430 لسنة 2022 جنح مستأنف اقتصادي بالسجن لمدة شهر مع الشغل، وإلزام المتهم أتعاب المحاماة.

وكان محامي الكابتن محمود الخطيب قد تقدم ببلاه الى السيد النائب العام يطلب فيه منع رئيس الزمالك من السفر ، وأكد أن المتهم قد يلجأ خلال الساعات القادمة للسفر خارج البلاد للإفلات من تنفيذ العقوبة واجبة النفاذ، إعمالًا لنص المادة 460 من قانون الإجراءات الجنائية.

شاهد أيضاً

خماسي الأهلي خارج قائمة الفريق في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في …