الإثنين , 27 يونيو 2022

خوفا من النهاية المؤسفة.. محمد محمود يباغت بيتسو موسيماني قبل موقعة الوداد المغربي

تسيطر حالة من الغضب الشديد داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد رد الفعل الغاضب الذي قام به محمد محمود لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، قبل مواجهة الإياب أمام وفاق سطيف الجزائري التي اقيمت في الجزائر.

وأبدى محمد محمود غضبه الشديد من بيتسو موسيماني وذلك بسبب عدم الدفع به واستغلال تألقه في مواجهة سيراميكا كليوباترا بعد أن حصل على ضربة جزاء سجل منها محمد مجدي أفشة هدف الفوز خلال اللحظات الآخيرة من عمر اللقاء.


وكان يتوقع محمد محمود الحصول على الفرصة بشكل تدريجي، ولكنه وجد اصرار من جانب المدير الفني على تجاهل الدفع به في المباريات.

شاهد ايضا..

شوبير يعلنها: ضربة موجعة في ملف محمود كهربا وموسيماني


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن محمد محمود قام بتقديم اعتذر في الأيام القليلة  الماضية إلى بيتسو موسيماني وسيد عبد الحفيظ.

وطلب محمد محمود من الجهاز الفني العفو عنه، والسماح له بالدخول ضمن الحسابات الفنية في الفترة المقبلة، كما وعد اللاعب بعدم التقصير في تدريبات الفريق الأحمر.

ويتخوف محمد محمود لاعب وسط القلعة الحمراء، من الخروج من حسابات بيتسو موسيماني في مواجهة الوداد المغربي المقبلة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حال الاستبعاد من القائمة، ويبذل اللاعب أقصى ما لديه من أجل التواجد في القائمة.


يذكر أن بيتسو موسيماني كان قد استبعد محمد محمود من حساباته في المواجهات الآخيرة، وذلك رغم إصابة المالي أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …